شريط الأخبار

افتتاح البطولة الخامسة لكرة القدم الشاطئية-غزة

افتتاح البطولة الخامسة لكرة القدم الشاطئية-غزة
بال سبورت :  

الصلاح و"نماء" يجتازان خدمات الشاطئ وشباب الزوايدة

غزة – محمد حجاج/ استهل فريقا جمعيةً الصلاح "ونماء" الرياضي مشاركتهما في منافسات البطولة الخامسة لكرة القدم الشاطئية المقامة على ملعب نادي " نماء " الترابين شمال قطاع غزة، والتي ينظمها اتحاد الكرة برعاية نادي "نماء " بالفوز على خدمات الشاطئ وشباب الزوايدة.

وحضر افتتاح البطولة صلاح أبو العطا رئيس لجنة الكرة الشاطئية ، وأعضاء المكتب التنفيذي، أ. موسى البرش المدير التنفيذي لنادي نماء.وفي المباراة الأولى حقق فريق جمعية الصلاح الفوز على خدمات الشاطئ 3/4 في لقاء مثير بين الفريقين، سجل أهداف الصلاح محمود أبو معمر *3*، واياد أبو دحروج، فيما سجل ثلاثية خدمات الشاطئ بلال النجار.

أدار اللقاء طاقم حكام متخصص مكون من محمود أبو مصطفى حكم أول ، عبد السلام أبو سليسل حكم ثاني، هيثم لقان حكم ثالث ، محمود الصواف حكم إضافي، يوسف بركات حكم إضافي.

في المباراة الثانية وضمن المجموعة الثانية تفوق فريق نادي" نماء" على شباب الزوايدة بنتيجة 2/6.وسجل أهداف نماء محمود أبو النصر ، محمد القاضي *3* ، أسامة عيد، فادي عساف، بينما سجل أهداف الزوايدة محمد فروانة ، أمين العيادي. وأدار اللقاء طاقم حكام مكون من: محمود الصواف حكماً أول ، يوسف بركات حكماً ثانيا، عبد السلام أبو سليسل حكماً ثالثاً ، هيثم لقان حكم إضافي، ومحمود أبو مصطفى ميقاتي.

وأعلنت لجنة المسابقات عن جدول مباريات بطولة الدوري، حيث يلتقي الأحد الهلال والجلاء في المجموعة الثالثة، فيما يلاقي الشاطئ الأهلي، ويلتقي مساء الاثنين" نماء" وشباب خانيونس، والجلاء وغزة الرياضيّ، أمّا الثلاثاء فيلاقي الأهلي الصلاح، وشباب خانيونس شباب الزوايدة، ويختتم الدور الأول مساء الأربعاء بلقاء غزة الرياضيّ والهلال. ويشارك في البطولة تضم 9 أندية من اصل 12 نادياً شاركوا في القرعة، وتجري منافساتها بين كلّ مجموعة على حدا، وسيتم اختيار الأوّل والثاني لكلّ مجموعة، وأفضل ناديين يحصلان على المركز الثالث. كما يشار إلى أنّه سيتم اختيار أفضل العناصر التي ستمثل المنتخب الوطنيّ للشواطئ للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية الآسيويّة.

مواضيع قد تهمك