شريط الأخبار

نادي شباب الظاهرية يعلن عن صفقاته للموسم الجديد

نادي شباب الظاهرية يعلن عن صفقاته للموسم الجديد
بال سبورت :  

كتب هيثم الدرابيع/ احتضن إستاد الظاهرية الدولي حفل تقديم لاعبي نادي شباب الظاهرية للموسم القادم، وسط حشد جماهيري كبير شهدته المدرجات، بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية والرياضية، وممثلين عن المؤسسات والشركات.

في البداية رحب عريفا الحفل طارق وريدات وميسم الخضيرات بالحضور، وبدأ الاحتفال بقراءة الفاتحة على أرواح وفيات الحادث الأليم وفقدان 4 شبان من مشجعي "الغزلان"، وتلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم رتلها عبد السلام الهوارين، ووقف الحضور للسلام الوطني.

وألقى المهندس سنان رباع عضو اللجنة الإعلامية كلمة نادي الظاهرية، رحب خلالها بالحضور الذي يدل على الانتماء لقلعة "الغزلان"، واستذكر تاريخ النادي وبطولاته وأمجاده، وذكر أن النادي يسعى لبناء فريق منافس وإعادة النادي لسابق عهده وعودة الجماهير للمدرجات بهمة الإدارة الحالية، ووجّه رباع عدة رسائل، أولها للجماهير وطالبهم بالالتفاف خلف النادي، ورسالة لداعمي "الغزلان"، ورسالة للكادر الفني واللاعبين والإدارة، طالبهم بالعمل بكل ما لديهم من أجل إعادة فريق "الغزلان" لسابق عهده، ورسالة للمعنيين مضمونها استكمال مشروع إستاد الظاهرية الدولي.

وألقى رئيس بلدية الظاهرية بهجت الجبارين كلمة باسم المؤسسات، وتحدث عن موقف البلدية الداعم للنادي كغيره من المؤسسات، وواصل الجبارين حديثه وخصّه للجماهير حول استكمال إستاد الظاهرية الدولي، مؤكداً أنه تم التواصل مع الجهات المعنية في الدولة لإتمام مشروع الإستاد، لكن المعيقات المالية والأزمة الكبيرة التي تعصف بالسلطة الوطنية خاصة على الصعيد المالي كانتا عقبة في تحقيق الهدف، لكننا لن نيأس وسوف نطرق كل الأبواب حتى يرى إستاد الظاهرية الدولي النور، مشيداً بالجماهير التي من حقها أن تنعم بإستاد يلبي الطموح، وبارك الجبارين للغزلان انطلاق الموسم، شاكراً الداعمين والرعاة والإقليم والإعلام وكل من حضر الاحتفال وفتح باب التبرعات باسم البلدية بمبلغ 20 ألف شيكل.

وفي كلمة جماهير ومحبي الغزلان، والتي ألقاها الأستاذ عطا الله الطل، تحدث عن دور الجماهير في دعم النادي في رحلته القادمة لكي يبقى الفريق منافساً قوياً ومحافظاً على اسمه بين الكبار، مؤكداً أنهم الأوفياء للفريق أينما حل وارتحل.

وتحدث كمال حسن باسم إقليم الجنوب، وبدأ حديثه بذكر تاريخ النادي العريق ومسيرته والأبطال الذين قادوا الفريق وحفروا اسمه الذي غطى الشمس، ودعا الجميع للمحافظة على هذا الاسم، حتى تبقى الراية خفاقة عالية في جميع المحافل وحتى يبقى الفريق منافساً على الألقاب، ودعا الجميع للتبرع للنادي والوقوف بجانبه، واستكمل جبارين مشوار التبرعات الذي افتتحه رئيس البلدية.

وكان لراعي الاحتفال كلمة وهو المركز الألماني لطب الأسنان، ألقاها غسان جبارين، أشار خلالها إلى أهمية دعم الفريق ودور المركز الداعم دوماً للغزلان.

وقدم طارق البطاط من الإشراف الرياضي في نادي الغزلان صفقات الفريق:

** الطاقم الفني: المدرب سعيد أبو الطاهر، مدرب اللياقة خليل شما، مدرب الحراس علي بدران، المسعف وسيم وريدات.

** اللاعبون الذين بقوا مع الغزلان للموسم المقبل: عميد مخارزة، عز الدين رباع، بهاء وريدات، علي وريدات، وتم تجديد عقود كل من: علي عدوي، محمود عمر سويطي، يونس أبو جويعد، عيسى سمامرة، قيس حطاب، مثنى خضيرات، محمد جبارين، إبراهيم أبو علان، وعاد أحمد ماهر لبيته الأم.

** الصفقات الجديدة: الحارس نعيم أبو عكر، أحمد زريقي، أنس بني عودة، أحمد البهداري، علاء دبابسة، بهجت ربعي، باسل الأشقر، ثائر جبور، عاطف أبو بلال، أحمد أبو بلال، عمير الترابين، وتم تصعيد 4 لاعبين من مدرسة الغزلان الكروية وهم: ضياء قيسية، محمد أبو شرخ، محمد مخارزة، عمر الذيبة، وهناك لاعب من خارج البلاد تم التعاقد معه سيتم الإعلان عن اسمه قريباً.

مواضيع قد تهمك