شريط الأخبار

"العميد" يبدأ التحضير للموسم الجديد بعد "العيد"

العميد يبدأ التحضير للموسم الجديد بعد العيد
بال سبورت :  

بانتظار وصول المدرب رائد عساف

غزة- كتب اشرف مطر/ أكد مثقال الجعبري، رئيس نادي شباب الخليل، انه لا خوف على "العميد"، في الموسم القادم، وقال الجعبري: الأمور تسير بشكل جيد للغاية فيما يتعلق بتحضير الفريق للموسم القادم.
وأضاف: أول خطوة تمثلت في التعاقد مع الكابتن رائد عساف مدرب الوحدات الأردني السابق، ومدرب نادي شباب الخليل سابقاً، ونحن بانتظار وصوله إلى الخليل للبدء الفوري في إعداد الفريق للموسم القادم، وهو مدرب مميز للغاية، ولنا تجربة ناجحة معه، وكلنا ثقة به بأنه يواصل النجاحات التي حققناها في المواسم السابقة.
ولفت إلى أن إدارة النادي حافظت على القوام الرئيس للفريق، ومن الطبيعي أن يُخرج لاعبين، وفي نفس الوقت تكون هناك تعاقدات جديدة سيتم الإعلان عنها في المرحلة المقبلة.
وشهدت الفترة السابقة انتخاب مجلس إدارة جديد لقيادة نادي شباب الخليل في المرحلة المقبلة، حيث أجمع كل أنصار ومحبي "العميد" على ضرورة الإبقاء على رأس الهرم في النادي ممثلاً بمثقال الجعبري، تقديراً منهم للجهود التي بذلها خلال السنوات الماضية، والتي تكللت بتتويج الفريق بلقب دوري المحترفين في الموسمين الماضيين، وهذا الأمر يحدث للمرة الأولى في تاريخ النادي.
ويعلم الجعبري، أن الحفاظ على القمة يحتاج إلى جهد مضاعف عما بذل في المواسم السابقة، لكنه على ثقة بأنه قادر على قيادة سفينة "العميد" إلى بر الأمان، خاصة أن عنصر الشباب هو الغالب في المجلس القادم، وبالتالي هناك حماس كبير للجميع للعمل من أجل "العميد"، ومن أجل قيادته للبقاء على منصات التتويج، إضافة لأن الموسم القادم سيكون مختلفا فيما يتعلق بالحضور الجماهيري، وكذلك عودة الفريق للعب على أرضه على استاد الحسين بعد إعادة تأهيله وتغيير أرضيته، واللعب على استاد الحسين، سيضمن للفريق تواجد الآلاف من أنصاره ومحبيه.

مواضيع قد تهمك