شريط الأخبار

المجلس الأعلى والبنك الإسلامي يستعرضان احتياجات القطاعين الرياضي والشبابي بغزة

المجلس الأعلى والبنك الإسلامي يستعرضان احتياجات القطاعين الرياضي والشبابي بغزة
بال سبورت :  

غزة- محمد حجاج/ استقبل عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفدا من البنك الإسلامي الفلسطيني ضم مدير منطقة غزة عدنان الفليت ومدير فرع البنك في مدينة غزة عماد أبو زهير، الخميس، بمقر المجلس الأعلى بالمدينة.

واستعرض هنية خلال اللقاء بعض احتياجات القطاع الرياضي والشبابي، والإنجازات التي تحققت على صعيد تطوير المنشآت والملاعب على مدار السنوات الماضية، وشكر إدارة البنك الإسلامي لما قدمته من جهود في دعم الرياضة الفلسطينية.

بدوره أشاد عدنان الفليت مدير منطقة غزة بجهود المجلس الأعلى والدور الذي يقدمه المجلس في تطوير القطاع الرياضي، وأكد أن البنك الإسلامي الفلسطيني سيعمل على دراسة احتياجات القطاع الرياضي والمساهمة في دعم الجهود لتطوير الأنشطة وخدمة الرياضيين.

ويقدم البنك الإسلامي الفلسطيني دعمه لـ 23 مؤسسة تعليمية في محافظات الوطن المختلفة وذلك في إطار برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة.

وفي قطاع غزة قدم البنك دعمه لجامعة القدس المفتوحة- فرع شمال غزة بالإضافة لمدرسة تل الربيع الأساسية المشتركة في بيت لاهيا.

وقال :"إن البنك يخصص الجزء الأكبر من برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة لصالح دعم القطاع التعليمي وذلك كونه قطاعاً هاماً ويعتبر تطوره أساساً لتحقيق التنمية المستدامة".

مواضيع قد تهمك