شريط الأخبار

السموع يبدأ "ميركاتو الصيف" بضم الغزال "أبو حامد"

السموع يبدأ ميركاتو الصيف بضم الغزال أبو حامد
بال سبورت :  

الخليل- كتب اسماعيل حوامدة/ أعلنت الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع عن أول تعاقدات "ليث الجنوب" الصيفية بضم لاعب الوسط الأيسر المتميز محمد أبو حامد قادماً من شباب الظاهرية، في صفقة قوية جداً أنجزها مجلس إدارة شباب السموع.
وجرى توقيع العقد في مقر نادي السموع بحضور رئيس النادي المحامي رائد الحوامدة ونائبه معروف الدغامين، وحضور المدير التنفيذي خالد الزعارير والمدير الفني للفريق علي الحوامدة.
وتم الاتفاق على كافة بنود العقد، وتم التوقيع، ليكون أبو حامد سموعيا في الموسم المقبل.
وأعرب رئيس النادي المحامي رائد الحوامدة عن بالغ سعادته بضم النجم اللامع محمد أبو حامد، مؤكداً على القيمة الفنية الكبيرة لهذا اللاعب، وأن شباب السموع فخور بأخلاق وقيمة هذا النجم، وموضحاً أنه جاء من بيته إلى بيته، ليكون جندياً من جنود كتيبة ليث الجنوب في الموسم القادم.
وأكد الحوامدة أن هناك أسماء أخرى سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة المقبلة وفقا للرؤية الفنية التي وضعها الكابتن علي الحوامدة، ليكون ظهور السموع مميزاً كما جرت العادة، ومضيفاً، إن السموع لم يتخل عن أي لاعب، وإن من أعلن الرحيل قد قرر ذلك من تلقاء نفسه.
بدوره، أعرب اللاعب الخلوق محمد أبو حامد عن سعادته بالالتحاق بشباب السموع، مؤكدا أن رغبة خوض تحد جديد، والسمعة الطيبة لنادي شباب السموع هي التي دفعت اللاعب لاتخاذ قراره بالرحيل عن نادي شباب الظاهرية.
وأوضح أبو حامد أن رحيله عن قلعة "الغزلان" لم يكن بسبب تقصير أو وجود أي خلاف، بل على العكس تماما، فإن العلاقة طيبة وستبقى، لكن لا بد من التغيير وخوض التجارب، فالحالة التي وصل إليها كما قال، فرضت أن يتقبل الجميع قرار رحيله، مؤكداً أن فريق "الغزلان" سيبقى في القلب، ومتمنيا أن يكون حضوره للسموع مهماً ومانحاً القيمة الفنية التي يرجوها الجهاز الفني، وشاكراً إدارة شباب السموع على حسن الاستقبال، مضيفا، إنه يشعر بالكثير من الطمأنينة التي يتمنى أن تكون خير بداية مع ليث الجنوب.

مواضيع قد تهمك