شريط الأخبار

الصداقة يتوج بلقب بطولة المرحوم أبو " الحمامي" للكرة الطائرة للناشئين بغزة

الصداقة يتوج بلقب بطولة المرحوم أبو  الحمامي للكرة الطائرة للناشئين بغزة
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ توج فريق الصداقة بلقب بطولة المرحوم "أبو الحسن الحمامي" للكرة الطائرة للناشئين، مواليد (٢٠٠٣) فما فوق، وذلك بعد فوزه على اتحاد بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الشهيد القائد "سعد صايل" بمدينة غزة.

  وأكد عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة في المحافظات الجنوبية أن إطلاق اسم المرحوم "أبو الحسن الحمامي" على بطولة الناشئين يأتي تكريماً لهذه الشخصية العملاقة التي قدمت العديد من سنوات حياتها في خدمة الأسرة الرياضية، من خلال المناصب المختلفة التي تولاها، وتقديراً من أسرة الاتحاد كونه من الكوادر دائمة المتابعة للعبة.

  واستذكر هنية مناقب الراحل خالد أبو القمصان "أبو مصطفى"، الذي انتقل إلى رحمة الله قبل عدة أيام، قائلاً :"لقد كان الراحل الكبير أبو مصطفى من الرجال التاريخيين على مستوى الوطن، وحتى على الصعيد الدولي، ويعتبر من الأعمدة الضخمة التي لطالما استندت عليه الكرة الطائرة، وكان رجل الإنجازات التاريخية مع الصداقة، وحصد معه العشرات من البطولات، ووضع بصمته مع خدمات جباليا وتوج معه أينما ذهب كعادته، وأتمنى على جميع مكونات الأسرة الرياضية أن يكونوا على مثل أخلاقه وإنسانيته".

  وتمكن الصداقة من حصد الأشواط الثلاثة بنتيجة: الأول (٢٥_١٨)، الثاني (٢٥_٩)، والثالث (٢٥_٩)

  وحضر التتويج أعضاء الاتحاد إيهاب كحيل، حسام البيك، والأمين العام المساعد سعد الله أبو عيطة، وأعضاء اللجان العاملة في الاتحاد.

  قاد اللقاء محمد مهاني، حارث أبو العمرين، محمد الملفوح مسجلاً، وعدد من الحكام المستجدين، أحمد صالح من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.ويذكر أن الصداقة توج بلقب بطولة الكرة الطائرة للناشئين، للمرة الثالثة على التوالي.


مواضيع قد تهمك