شريط الأخبار

الحكمان: بدير وأبو عرقوب الأفضل للساحة وابو قبيطه ورومه أجود مساعدين

الحكمان: بدير وأبو عرقوب الأفضل للساحة وابو قبيطه ورومه أجود مساعدين
بال سبورت :  


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال رئيس دائرة الحكام في اتحاد الكرة إبراهيم غروف: ان اللجنة المقيمة لاختيار الأفضل بين الحكام في كل أسبوع بدوري المحترفين، اختارت محمد بدير أفضل حكم ساحة في الأسبوع الأول، وخلدون أبو قبيطه كمساعد، اما الأسبوع الثاني فوقع الاختيار على يزيد أبو عرقوب ساحة ورأفت رومه مساعدا. 

  وأضاف غروف: بدير حصل في التقييم على 8.5، ويزيد أبو عرقوب على 8.4، في حين نال الثنائي أبو قبيطه على 8.7 وروما على 8.5، مشيرا الى ان هذا التقييم يأتي من خلال معلومات مقدمة من مقيمي المباريات الى جانب رئيس دائرة الحكام، ورئيس اللجنة الفنية التي يرأسها الدكتور ميشيل حنانيا، وتكون المتابعة من خلال الحضور الى الملعب او عبر شاشة التلفاز، وفي حالة التعذر من خلال التواجد او المتابعة عبر تسجيل المباراة، ولاحقا يتم التقييم. 

  وأشار غروف الى انه بعد نهاية اربع جولات، سيعقد اجتماع تقييمي موسع، يحضره رئيسا دائرة الحكام، ولجنة الحكام المركزية كفاح الشريف، وامين عام الاتحاد فراس أبو هلال، وفي ختام الاجتماع سيصار الى تكريم الحكام الذين تم اختيارهم .

  يذكر ان محمد بدير نال جائزة الأفضل في مباراة البيرة وبلاطة، وخلدون أبو قبيطه في لقاء جبل المكبر ومركز طولكرم، اما يزيد أبو عرقوب، في مباراة الامعري وجبل المكبر، ورأفت رومه في مواجهة بلاطة وشباب الخليل .


مواضيع قد تهمك