شريط الأخبار

أغلب خوري: احتفاظ أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور بلقب دوري السلة تحقق بجهود أسرة النادي

أغلب خوري احتفاظ أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور بلقب دوري السلة تحقق بجهود أسرة النادي
بال سبورت :  


إطلاق منافسات النسخة الثالثة لدوري العائلات.. اليوم..

بيت لحم- كتب عنان شحادة/  قال رئيس نادي أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور، الدكتور أغلب خوري: إن لعبة كرة السلة تأخذ الآن مجدها من خلال التطور الواضح والنهوض لدى العناصر بمختلف أعمارهم، وهذا ما تكلل بالاحتفاظ بلقب دوري كرة السلة للموسم الثاني على التوالي، ولكن الأصعب هو الحفاظ على المنحنى التصاعدي.

  وأضاف خوري: ننظر إلى الرياضة كثقافة إنسانية لبناء إنسان أفضل وجيل يؤمن بإنسانيته، وانطلاقاً من هذا الفهم وهذا الإيمان أصبح النادي يمتلك الآن أكثر من ٥٠٠ لاعب في مختلف الرياضات و٥٠٠ كشفي، ولا أعتقد أن هناك نادياً آخر في فلسطين يمتلك كل هذا الزخم الشبابي.

وأكد أن البطولات ليست هدفاً بحد ذاته، ولكنها تأتي تتويجاً للجهود الجبارة التي تبذل على مدار العام من اللاعبين والكشافة والإداريين والمخلصين لهذه الرسالة، ومكافأة جميلة لهم على جهودهم، وعليه سنستمر في حمل الراية التي سلمها لنا الآباء المؤسسون وتتسلمها من بعدنا الأجيال الجديدة.

  وقال خوري: بعد التتويج والاحتفاظ به، ستبقى رسالتنا كما هي، نحو خلق ظروف أكثر إنسانية لاستثمار الطاقات الهائلة عند قطاع الشباب.

  وأضاف: جماهير بيت ساحور عنوان للفخر، حيث كانت سباقة لتشكيل رابطة المشجعين، ونسعى هذا العام لأن نحتفل بتشكيل رابطة أهالي اللاعبين لمساعدتنا في تحمل العبء الكبير وتطوير الخدمة التي نقدمها لقطاع الشباب.

  وأشار إلى أنه، اليوم، ستنطلق النسخة الثالثة من الدوري العائلي لكرة السلة، وهذه البطولة هي جزء من رسالتنا الإنسانية والاجتماعية والتربوية، وهي الوحيدة التي تنظم على مستوى الوطن تحت إشراف مباشر من رابطة المشجعين وإدارة النادي.

  وكشف خوري عن أنه، قبل نهاية العام الجاري، ستدشن المرافق الجديدة في النادي وتتضمن مسرحاً حديثاً بسعة ٤٠٠ مقعد، وصالة جيم وقاعة، ليكون المجمع الجديد أكبر مجمع رياضي ثقافي في فلسطين. 


مواضيع قد تهمك