شريط الأخبار

المجلس الاعلى يكرم بطل ووصيف دوري الدرجة الأولى ووصيف الممتازة

المجلس الاعلى يكرم بطل ووصيف دوري الدرجة الأولى ووصيف الممتازة
بال سبورت :  


(200.000) دولار للأندية مع انطلاق الموسم القادم

غزة- محمد حجاج/ كرم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، النادي الأهلي الفلسطيني بطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، ووصيفه غزة الرياضي، كما كرم نادي اتحاد الشجاعية وصيف دوري الدرجة الممتازة، مساء الأحد في إستاد فلسطين الرياضي بمدينة غزة، في سهرة رياضية مميزة بالفرحة التي عمت اللاعبين وإدارات الأندية وجماهيرها وقال عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس خلال حفل جرى بحضور إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وحسن الجعبري رئيس نادي اتحاد الشجاعية، ومحمود مسعود رئيس النادي الأهلي الفلسطيني،وكمال صقر رئيس نادي غزة الرياضي،وإدارات الأندية والشخصيات الرياضية.

  وأعلن هنية خلال الحفل عن دعم مالي من خلال المجلس الأعلى ورئاسة متابعة العمل الحكومي للأندية مع انطلاق الموسم الرياضي القادم بقيمة (200.000) دولار.وقدم هنية التهنئة لأندية الأهلي وغزة الرياضي بالعودة لدوري الأضواء، وقال إن الناديين عادا لمكانهما الطبيعي وتمنى لهما التوفيق في المواسم المقبلة، كما أشاد بنادي اتحاد الشجاعية وما قدمه من مستوى رائع حظي بإعجاب الجميع وتحقيق رقم مميز بالفوز في (10) مباريات متتالية بالدوري.

  وتحدث هنية أن الرياضة الفلسطينية رغم ما تواجهه من صعوبات تحقق الإنجازات وتحافظ على الاستقرار والمنافسة الشريفة، وقال:" شعبنا الفلسطيني دوما في الصدارة وفي كل المجالات ومنها الرياضة، نفتخر بأسرتنا الرياضية ونسعى دوما للتميز".

  كما أبرق بالتحية للأسرى الأبطال وأعلن عن جدارية تكريم أسرى نفق الحرية في استاد فلسطين، وقال :" نضال شعبنا وأسرانا أسطورة يتحدث عنها كل العالم، حرية أسرانا ودحر الاحتلال مطلب شرعي وسنبقى دوما مع شعبنا نقدم كل التضحيات حتى نحقق أهدافنا العادلة".

  ويذكر أن التكريم تضمن مكافأة مالية بقيمة (5000) دولار ودرع المركز الأول  لبطل دوري الدرجة الأولى لكرة القدم النادي الأهلي الفلسطيني، ومكافأة الوصيف غزة الرياضي (2000) دولار، ومكافأة وصيف الدرجة الممتازة نادي اتحاد الشجاعية (3000) دولار.

  من جهة ثانية افتتح المجلس الأعلى للشباب والرياضة، جدارية تكريم أسرى "نفق الحرية" في ملعب فلسطين؛ تخليدا لأسطورة الأبطال الستة الذين كسروا قيد الاحتلال، وذلك خلال حفل تكريم بطل ووصيف دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، بحضور إبراهيم أبو النجا محافظ غزة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم.

  وجاء الإعلان عن الجدارية تزامنا مع ذكرى اندحار الاحتلال الإسرائيلي عن غزة، ليؤكد أن الشعب الفلسطيني ماض في مسيرته نحو الحرية وإزالة الاحتلال مهما بلغت التضحيات.

  وقال هنية:" أسرى "نفق الحرية" أبهروا العالم أجمع وأكدوا أن من يتوق إلى الحرية لا تقف أمامه العوائق، وبأي وسيلة مهما كانت بسيطة سيحفرون طريقهم إلى النور".


مواضيع قد تهمك