شريط الأخبار

أبو تريكة: سنقيم مباراة جماهيرية في الجزائر والمغرب لهلال القدس بمشاركة نجوم العالم

أبو تريكة سنقيم مباراة جماهيرية في الجزائر والمغرب لهلال القدس بمشاركة نجوم العالم
بال سبورت :  


القدس- دائرة الإعلام هلال القدس/ زَفَّ المحامي ضياء الشويكي بشرى سعيدة لجماهير نادي هلال القدس فحواها أن الكابتن الكبير المصري محمد أبو تريكة ينوي تنظيم مباراة جماهيرية لنادي هلال القدس في الجزائر والمغرب بمشاركة نجوم العرب والعالم.

  جاء ذلك خلال لقاء المحامي الشويكي وأعضاء مجلس إدارة نادي هلال القدس حازم الشويكي وناصر قوس بالنجم العربي الكبير محمد أبو تريكة بالعاصمة القطرية الدوحة.

 ورحب المحامي ضياء الشويكي بلقاء أمير القلوب محمد أبو تريكة، معبرا عن إعتزازه بلقاء الكابتن أبو تريكة لما يمتلكه من قيمة رياضية وإنسانية كبيرة.

 وأثنى المحامي الشويكي على شخصية و مواقف أبوتريكة المشرفة تجاه القدس وفلسطين , مؤكدا أنه خير سفير لفلسطين من خلال أخلاقه العالية ومواقفه الإيجابية الواضحة .

 وعبر المحامي الشويكي عن سعادته بوجود الكابتن أبو تريكة من الشخصيات المؤثرة في مسيرة نادي هلال القدس من خلال وجوده كشخصية داعمه ومساندة للنادي.

بدوره أثنى الكابتن أبو تريكة على طريقة حديث المحامي الشويكي المميزة وجمال أسلوبه بالحديث وقوة شخصيته الناجحة .

 وأعرب أبو تريكة عن إعتزازه وفخره بصداقة المحامي ضياء الشويكي قبل أن يكون رئيسا للنادي، حيث تم دعوته سابقا للمشاركة في مباراة إعتزال الكابتن الفلسطيني فادي لافي في الأردن التي اقيمت برعاية المحامي الشويكي آنذاك.

 وأكد أبو تريكة مساندته الدائمة لفلسطين، وأن هذا ليس فضل منه بل واجب أخلاقي تجاه هذا الوطن الغالي فلسطين , مشيرا أيضا إلى أنه سيكون مشجعا ومناصرا لهلال القدس من اليوم .

 وتمنى أبو تريكة التوفيق للمحامي الشويكي ولنادي هلال القدس في المرحلة القادمة، مشيدا بجهود رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والعمل الدؤوب الذي يقومون به لخدمة ومصلحة النادي .

 

مواضيع قد تهمك