شريط الأخبار

الرجوب يوقع بروتوكول تعاون لاختيار كرة القدم ماركة (Tempo) كرة رسمية للاتحاد

الرجوب يوقع بروتوكول تعاون لاختيار كرة القدم ماركة Tempo كرة رسمية للاتحاد
بال سبورت :  

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب، يوم أمس الجمعة، في العاصمة المصرية القاهرة، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة "نوفافيرا"، لاختيار كرة القدم ماركة (Tempo) الكرة الرسمية للاتحاد الفلسطيني.

  وحضر توقيع الاتفاقية وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية النمساوية "نوفافيرا" محمود الأسيوطي، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة سيف الأسيوطي، والمستشار الثقافي في سفارة فلسطين لدى القاهرة ناجي الناجي، وعدد كبير من رؤساء الأندية المصرية ونجوم كرة القدم.

  وأعرب الرجوب في كلمته عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكدا أنها تعد امتدادا للعلاقات التاريخية التي تربط فلسطين وجمهورية مصر العربية، مؤكدا أن هذا الاتفاق يُعد الأول من نوعه مع مؤسسة خارج حدود فلسطين.

  كما أعرب عن فخره بأن تكون هذه المؤسسة مصرية، آملا أن تشكل هذه الاتفاقية انطلاقة لفتح الآفاق أمام الأسرة الرياضية الفلسطينية، وتوفير عناصر وأسباب الصمود في وجه الاحتلال الذي يسعى لطمس الوجود الفلسطيني.

  ولفت الرجوب إلى أن أول ما سيتم تنفيذه من بنود الاتفاقية على الأرض سيكون استضافة معسكر للمنتخب الأولمبي الفلسطيني في أحد المراكز التابعة للشركة في مصر، موضحا أن الحركة الرياضة والشبابية والكشفية كانت عنصر وحدة بين أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، سواء في داخل الوطن أو في الشتات، مؤكدا أن الرياضة تشكل أحد أبرز تجليات الهوية الوطنية الفلسطينية، وأحد الوسائل التي تحمل رسالة فلسطين إلى العالم أجمع.

   بدوره، أكد الوزير صبحي أن هذه الاتفاقية تشكل استمرارا للدعم المصري للحركة الشبابية والرياضية الفلسطينية، مؤكدا حرص بلاده على مواصلة دعم عجلة تطوير الحركة الرياضية والشبابية في فلسطين.

  من جهته، أكد رئيس مجلس ادارة الشركة المصرية النمساوية محمود الأسيوطي أنه بموجب البروتوكول تصبح كرة القدم ماركة (Tempo) هي الكرة الموحدة الرسمية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمدة ثلاثة مواسم، بداية من الموسم المقبل، وأيضاً استضافة منتجع "لافيينا" لكافة معسكرات المنتخبات الفلسطينية المختلفة بمصر.

  من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس ادارة الشركة سيف الأسيوطي عن سعادته بالتوصل لهذا الاتفاق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مشيراً إلى أنه خلال فترة وجيزة تمكنت الشركة من الحصول على موافقة العديد من الاتحادات الرياضية على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط لتكون (Tempo) هي الكرة الموحدة والرسمية لهم.

مواضيع قد تهمك