شريط الأخبار

رمزي صالح: الأهم من الفوز استعادة الثقة وأطالب اللاعبين بالتركيز في لقاء اليمن المصيري

رمزي صالح الأهم من الفوز استعادة الثقة وأطالب اللاعبين بالتركيز في لقاء اليمن المصيري
بال سبورت :  


غزة- كتب اشرف مطر/ علق الكابتن رمزي صالح، قائد وحارس المنتخب الوطني السابق على الانتصار العريض الذي حققه المنتخب على سنغافورة بأربعة أهداف في اطار لقاءات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.
 وكتب صالح معلقاً على الفوز: "الأهم من الفوز استعادة الثقة المفقودة، لذلك أتمنى من الجهاز الفني واللاعبين طي صفحة سنغافورة والتركيز في مباراة اليمن لضمان التأهل للمرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا الصين 2023.
 وحقق الفدائي المطلوب من مواجهته أمام سنغافورة وهو الفوز بأكثر من هدفين ليحصد نقاط المباراة أولاً، ويتساوى معها بالنقاط برصيد 7 نقاط، ويتفوق بفارق المواجهات المباشرة، وهو ما يعني أن الفدائي ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد من انتصاره على سنغافورة، وهو الثاني في تاريخ مواجهة المنتخبين، وكان الانتصار الأول في العاصمة الأردنية عمّان العام 2006 وهو اللقاء الأخير للراحل عزمي نصار، حيث قاد اللقاء من داخل الملعب رغم المرض الشديد الذي ألم به.
 يشار إلى أن صالح يعتبر عميد اللاعبين الفلسطينيين، وقاد الفدائي للتأهل لنهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في استراليا العام 2015، بعد الفوز بلقب كأس التحدي في جزر المالديف.

مواضيع قد تهمك