شريط الأخبار

شركة الحاج ماجد ابو خديجة تتبرع بزي رياضي كامل لنادي أهلي قلقيلية

شركة الحاج ماجد ابو خديجة تتبرع بزي رياضي كامل لنادي أهلي قلقيلية
بال سبورت :  


قلقيلية- اللجنة الإعلامية خالد هاشم عرباس/ قدم الحاج ماجد ابو خديجة صاحب شركة مواد بناء قلقيلية للطينة الجاهزة  في مدينة قلقيلية تبرعا سخيا لنادي قلقيلية الأهلي تمثل في زي رياضي كامل لفريق الشباب لكرة القدم مواليد 2003+2004  وتكون الزي من البلوز والشورت والجراب .

  وقد لاقى هذا التبرع السخي من شركة مواد بناء قلقيلية للطينة الجاهزة  استحسان إدارة نادي أهلي قلقيلية وجماهير النادي. وقدمت إدارة النادي الأهلي شكرها وتقديرها إلى الحاج ماجد ابو خديجة على هذا التبرع والذي ليس بغريب عليه حيث أنه من المبترعين الدائمين للنادي الأهلي. وشكر ابراهيم حسنين نائب رئيس النادي الأهلي الحاج ماجد ابو خديجة على هذا التبرع والذي جاء في وقته سواء التبرع المالي أو العيني ممثلاً بالزي الرياضي الكامل لفريق الشباب في النادي الأهلي. وطالب حسنين كافة أبناء قلقيلية تقديم الدعم المادي والمعنوي للنادي الأهلي من اجل الاستمرار في مسيرة النادي الأهلي الناجحه .

  وتحدث خالد عرباس بشكل مقتضب عن مسيرة النادي الأهلي القلقيلي وعن نشاطات النادي المختلفة والصعوبات التي تواجه النادي في الوقت الحاضر وعن الوضع المالي الصعب الذي يعيشه النادي الأهلي حالياً ومحاولة ادارة النادي الأهلي ايجاد مصادر تمويل لتسيير أمور النادي.

  وحضر تكريم شركة مواد بناء قلقيلية للطينة الجاهزة من ادارة النادي الأهلي كل من ابراهيم حسنين نائب رئيس النادي وماهر بكر المشرف الرياضي وخالد عرباس الناطق الإعلامي واكرم نويجع مسؤول الشباب ومدربي الناشئين علي ملحم ويوسف زهران ومن الشركة فارس ابو ابو خديجة.

  يذكر هنا أن شركة مواد بناء قلقيلية للطينة الجاهزة  هي احدى المؤسسات والشركات الداعمه للنادي الأهلي في عدة فترات سابقة وهي مؤسسة رائدة في اعمال الطينة الجاهزة ومواد البناء على المستوى المحلي.

مواضيع قد تهمك