شريط الأخبار

مُنيب المصري: "عمري (87) سنة.. فلم اجد فيها اجمل واروع من هذه الليلة وهذا الجمهور"

مُنيب المصري عمري 87 سنة فلم اجد فيها اجمل واروع من هذه الليلة وهذا الجمهور
بال سبورت :  


الخليل- ناصر المحتسب/ استقبلت جماهير عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" الحاشدة رجل الأعمال الفلسطيني منيب المصري، استقبال الأبطال في قاعة مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل مساء ليلة أول أمس، في أمسية رمضانية ليس لها مثيل، عندما حل ضيفا على عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل" وجماهيره.

  وكان في  مقدمة مستقبليه داعم مؤسسات الوطن، ادارة نادي شباب الخليل وعلى رأسها الرئيس مثقال الجعبري، ونائب رئيس بلدية الخليل سعادة المهندس يوسف الجعبري دائم الحضور في مناسبات العميد، ونائب رئيس اتحاد الاعلام الرياضي وائل الشيوخي، اضافة لحشد وفير من جماهير ومناصري فريق شباب الخليل.

  وائل الشيوخي عريف حفل الاستقبال رحب بضيف عميد الأندية اجمل ترحاب، وثمن عاليا مواقفه الشجاعة في مناصرة ودعم مدينة القدس ونادي شباب الخليل.

  ضيف نادي شباب الخليل الكبير رجل الأعمال منيب المصري، وقف متحدثا قائلا "عمري الآن (87) عاما، لم اجد في حياتي اجمل واروع من هذه الليلة، ولا اروع من هذا الاستقبال، هذه الجماهير الوفيه في عرين نادي شباب الخليل الرياضي تستحق مني الدعم والمؤازرة والمساندة"، وهنا انفجر الرجل باكيا ولم يستطع اكمال كلمته، واكتفى بالتلويح بيده للجماهير التي عَلَتْ هُتافاتها صادحةً بالهتافات الوطنية وبالتكبير والتهليل، كما هتفت باسم ضيف شباب الخليل (منيب المصري)، واصفةً اياه بالرجل قهار وزير خارجية بريطانيا العظمى بلفور، الذي اساء واجحف بحق الشعب الفلسطيني، وفي هذه الأثناء المليئة بالعواطف الجياشة، وقف نائب رئيس بلدية الخليل المهندس يوسف الجعبري وجميع من كان في قاعة الاستقبال تحية واجلالا لهذا الرجل، الذي لم يتمالك نفسه أمام حرارة الاستقبال والهتافات الوطنية بامتياز، فغلبته الدموع العزيزة الغالية على الكل الشبابي، الذي بادله حباً بحب ووفاءاً بوفاء.

  رئيس نادي شباب الخليل مثقال الجعبري، عبر عن بالغ سروره وتقديره لهذا الرجل، الذي بلغ من العمر "عتيا"، وما زال على عهد ووعد الشهداء والجرحى والأسرى، ورحب به في عرين نادي شباب الخليل "عميد الأندية الفلسطينية" ودرة التاج فيها، وعدد رئيس نادي شباب الخليل الخصال الحميدة لرجل الأعمال عمدة مدينة جبل النار "منيب المصري"، مثمنا مواقفه الداعمة لمؤسسات الوطن وفي مقدمتها القدس الشريف، وهنا قاطعت الجماهير الحاشدة كلمة رئيس النادي أكثر من مرة بالهتافات والتصفيق الحار، وقوفا لرجلٍ عمل من اجل الوطن وابنائه طيلة سِنِيِ عمره المديد.

  وغادر رجل الأعمال منيب المصري قاعة حفل الاستقبال والدموع (الغزيرة) تتساقط من عينيه، تأثرا وابتهاجا بهذا المشهد المليء بالعواطف الصادقة والمحبة من جماهير نادي شباب لخليل.

  نائب رئيس بلدية الخليل سعادة المهندس يوسف الجعبري، علَق على المشهد العاطفي المؤثر لرجل الأعمال منيب المصري قائلاً "عندما ترى دموع الرجال الأقوياء الأوفياء تَذرُف .. فاعلم ان الخطب جلل"، وثمن يوسف الجعبري حفل الاستقبال الذي يليق بهامة وطنية امثال منيب المصري.

مواضيع قد تهمك