شريط الأخبار

شباب الخليل يطلق اسم المرحوم "أبو أيوب" على أحد مرافق النادي

شباب الخليل يطلق اسم المرحوم أبو أيوب على أحد مرافق النادي
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال مثقال الجعبري، رئيس نادي شباب الخليل، متصدر دوري المحترفين، ان الاستقرار العام الذي تعيشه المؤسسة الرياضية، دفع النادي للتفكير بالتحضير للموسم القادم من خلال رؤية مستقبلية لحالة من الديمومة وبناء فريق منافس.
وأضاف الجعبري: لا يختلف اثنان على حقيقة ان "العميد" هذا الموسم يلبس عباءة البطل للتتويج باللقب حتى الآن، وهذا لم يأت بمحض الصدفة، بل وفق انتهاج استراتيجية مدروسة، وهذا يدفعنا للاحتفاظ بالشكل العام للفريق.
ولم يخف الجعبري حقيقة ما يتم تدارسه، الآن، بالتوجه لخلق استقرار لإدارة النادي، ومن ثم الجهاز الفني بقيادة سعيد أبو الطاهر الذي أحدث نقلة نوعية في الفريق.
وتابع: التوجه يسير للتجديد لنسبة كبيرة من اللاعبين والتعاقد مع عدد آخر وفق رؤية المدير الفني.
واكد الجعبري أن المرحلة القادمة تتطلب حصد الألقاب وبالتالي المشاركة الآسيوية وان نكون في المستوى في تمثيل فلسطين، مشيراً الى ان الفريق كان ينافس سابقاً لكنه كان يسقط في الأمتار الأخيرة، وبالتالي هذه الحالة تجاوزناها.
وقال الجعبري: اذا كتب لنا التتويج باللقب والتوفيق من رب العالمين، ستكون الفرحة ناقصة بغياب كبير المشجعين المرحوم ياسين أبو نجمة، "أبو أيوب"، الذي غادرنا قبل ان يشاركنا الفرحة، وأشار إلى انه سيصار إلى تكريم المرحوم بعد الفوز بأن يتم وضع الكأس في منزله وأيضا زيارة قبره ووضع الكأس هناك وقراءة الفاتحة.
ولم يخف حقيقة ان هناك توجها سيكون بإطلاق اسم المرحوم على أحد المرافق في المبنى الجديد للنادي، عرفانا وتكريما له ليكون شاهداً حياً للأجيال القادمة على وفائه واخلاصه.
وفيما يتعلق بمباراتهم القادمة أمام اهلي الخليل قال: "المباراة لا تتعدى كونها تحمل 3 نقاط، علاقتنا والحمد لله وثيقة جداً، وهناك تعاون متين من خلال تبادل اللاعبين، أتمنى ان تسود الروح الرياضية وأبارك لنتيجة المباراة مهما كانت".

مواضيع قد تهمك