شريط الأخبار

اللاعب محمد ديرية نجم صاعد بسرعة الصاروخ في صفوف شباب الخليل

اللاعب محمد ديرية نجم صاعد بسرعة الصاروخ في صفوف شباب الخليل
بال سبورت :  

الخليل- الحاج ناصر المحتسب / يسير اللاعب النجم محمد ديريه بخطى ثابته ومتسارعة نحو القمة والنجومية على الرغم من صغر سنه، يأتي ذلك من خلال مشاركته كلاعب اساسي في تشكيلة فريقه شباب الخليل، في مباريات دوري المحترفين.

اللاعب محمد ديريه يلعب في مركز الظهير الأيسر، ويُتقن ويُحسن الأداء من خلال بناء الهجمات والانطلاق من الخلف، ويعمل على رفع الكرات العرضية بطريقة مثيرة للاعجاب، تلك الكرات العرضية التي تشكل خطورة بالغة على مرمى الخصوم.

جماهير شباب الخليل تعشق لاعبها محمد ديريه حتى النخاع، لدماثة خلقه وحسن تعامله مع الجميع، خاصة مع مدربه وزملائه داخل الملعب وخارجه.

النجم محمد ديرية الشاب الطموح يأدي واجبه في الملعب (الدفاعي والهجومي) على أكمل وجه، فهو يتمتع بشخصية هادئة شديدة التركيز داخل الملعب، يواظب على التدريبات بشكل ملفت، يتمتع بلياقة بدنية عالية وليونة تمنحه حسن المراوغة وسرعة قطع الكرات وتمريرها لزملائه بشكل رائع، يلتزم كثيرا بتعليمات وخطط المدير الفني للفريق لمصلة الفريق، مما يجعله محط اعجاب الكثيرين.

على صعيد آخر تنظم ادارة نادي شباب الخليل عصر يوم بعد غدٍ السبت عبر الاذاعات المحلية، حملة لجمع التبرعات لرفد صندوق نادي شباب الخليل، وتأتي تلك الحملة بناء على مطالبات ورغبات جماهير النادي الجرارة والوفيه.

مواضيع قد تهمك