شريط الأخبار

عمومية اتحاد "كمال الأجسام" تمنح الثقة للمكتب التنفيذي الجديد

عمومية اتحاد كمال الأجسام تمنح الثقة للمكتب التنفيذي الجديد
بال سبورت :  


غزة- اعلام الاتحاد/ أعلن الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام واللياقة البدنية, عن أعضاء الهيئة الإدارية الجديدة بالتزكية، بعد اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية، والبالغ عددها 10 أعضاء.

  وجاء انتخاب المكتب التنفيذي الجديد خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد اليوم الاثنين، في مقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بغزة، حيث فاز كل من د. طارق ابو الجديان بمنصب رئيس الاتحاد، والاعضاء وهم: محمد خضر شويدح، احمد اسامة سهمود، ايمان محمد المغير ،محمود زياد عمار،  وتكونت اللجنة المشرفة على العملية من: د. احمد ابو زايدة ، وتامر العبسي، وماهر شحادة ومحمد العمصي ومحمد ابو طير من اللجنة الاولمبية، وسيتم اختيار اعضاء الاتحاد في محافظات الشمال في وقت لاحق.

  من جانبه أشاد محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية بأنشطة وفعاليات الاتحاد محليا ودوليا، إلى جانب تنظيم دورات التأهيل والتدريب والمشاركات الخارجية وانجاز العديد من المراكز المتقدمة، مؤكدا أن اتحاد كمال الأجسام يعتبر من الاتحادات الواعدة التي حافظت على ابداعها وديمومتها خلال الأربع سنوات الماضية.

  وقدم د. طارق أبو الجديان رئيس الاتحاد، شكره وتقديره إلى اللجنة الأولمبية الفلسطينية ممثلة باللواء جبريل الرجوب، وأعضاء الهيئة العامة للاتحاد على تجديد الثقة للدورة الثانية على التوالي، مؤكدا أن الاتحاد سيعمل بشكل دؤوب لنشر اللعبة وحمايتها وتطويرها، والنهوض بها محليا وعربيا ودوليا، وتمثيل فلسطين بصورة مشرفة.

مواضيع قد تهمك