شريط الأخبار

المدرسة الرشيدية تقيم حفلاً تكريمياً للعاملين فيها بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول

المدرسة الرشيدية تقيم حفلاً تكريمياً للعاملين فيها بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول
بال سبورت :  


القدس- كتب منير الغول/ أقامت المدرسة الرشيدية حفلاً تكريمياً لأعضاء الهيئة التدريسية وقسم السكرتاريا و طاقم الأذنة و جميع العاملين في المدرسة، و ذلك بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول ويوم المعلم وقد تحدث في الحفل مدير المدرسة الأستاذ أسعد عويس حيث شكر جميع العاملين في المدرسة على عطائهم الكبير، وأشاد بالمعلمين الذين كان لهم دور ريادي في تهيئة الطاقم التربوي لعملية التعلم عن بعد وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها الأستاذ محمد منير " مركز الحوسبة" والأستاذ فراس القيسي " خبير التكنولوجيا" .

  ثم تحدث المربي عويس عن دور المعلمين وحرصهم على مصلحة الطلاب و شكرهم على جهدهم الجبار في إنجاح عملية التعلم عن بعد وأعرب عن اعتزازه الكبير بأعضاء الطاقم التربوي و خاصة النائبين الأستاذ ماهر مفارجه والأستاذ عبد الحكيم أبو عصب وأصحاب الوظائف في المدرسة.

ثم شكر الأستاذ عويس قسم السكرتاريا في عطائهم اللامحدود في تسيير العمل على جميع أطراف المدرسة ثم أعرب عن اعتزازه بأذنة المدرسة و شكرهم على دورهم في الحفاظ على قلعة القدس العلمية " الرشيدية الثانوية".

  كما شكر المربي عويس قيّمة المختبر أمل عميرة على دورها وخدمتها الطويلة والثرية في المدرسة الرشيدية ، حيث ستنهي السيدة عميرة مهام منصبها في نهاية هذه السنة وتخرج إلى التقاعد المبكر ، حيث تمنى لها دوام الصحة و العافية .

كما شكر الأستاذ أنور أبو سرية " مركز التربية الاجتماعية على دوره في إنجاح هذا الحفل ، وفي الختام قام الأستاذ عويس بتوزيع الدروع التقديرية على جميع العاملين في المدرسة.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل قد أقيم في الهواء الطلق مع مراعاة التباعد الاجتماعي

مواضيع قد تهمك