شريط الأخبار

قطار خدمات البريج يمر سريعاً من محطة دير البلح والمغازي ينجو من فخ خدمات رفح

قطار خدمات البريج يمر سريعاً من محطة دير البلح والمغازي ينجو من فخ خدمات رفح
بال سبورت :  
منافسات الدور نصف نهائي دوري جوال لكرة السلة .. غزة- كتب أسامة أبو عيطة/ قطع خدمات المغازي، وخدمات البريج، نصف الطريق نحو نهائي دوري "جوال" لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، بعد تغلبهما على خدمات رفح، وخدمات دير البلح توالياً، في الدور نصف النهائي من البطولة، الذي جمعهما على صالة الشهيد القائد سعد صايل، أول من أمس.
خدمات المغازي (٩٠- ٨٢) خدمات رفح حقق خدمات المغازي فوزاً صعباً وشاقاً على خدمات رفح في مباراة كانت مليئة بالإثارة والندية، وحسمت في الشوط الخامس الإضافي، بعد تعادل الفريقين في الأشواط الأربعة. وحسم خدمات المغازي الربع الأول لصالحه بنتيجة (٢٧_١٦)، بعد تألق كبير للاعبه محمد أبو غزال، الذي نجح في تسجيل (١٢) نقطة بمفرده.    وعاد خدمات رفح بقوة في الربع الثاني، وأعاد تنظيم صفوفه، ليتمكن من حسمه بنتيجة (١٩_١٢)، ويعود الفضل في تفوقه لنجمه طه جبر الذي سجل (١١) نقطة. وتعادل الفريقان في الربع الثالث، بنتيجة (٢٢_٢٢) نقطة، في شوط متكافئ في تفاصيله، مع ظهور مميز للاعبَي خدمات رفح وائل تيم، ومحمد الهمص.   ووصلت الإثارة ذروتها خلال الربع الأخير، عندما تمكن "الأخضر" الرفحي من تحقيق التعادل، وحسمه لصالحه بنتيجة (١٨_١٣)، ليتجه الفريقان إلى الشوط الإضافي، وتمكن خدمات المغازي من حسمه بنتيجة (١٦_٨) بفضل خبرات لاعبَيه محمد موسى، وموسى أبو غزال. قاد اللقاء: الدولي حسين حمدان، الدولي باسل كرون، مؤمن الجربة، محمد الصلاحات مسجلاً، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي (٢٤) ثانية محمد سكيك.
خدمات البريج (١٠٨_٦٣) خدمات دير البلح فرض خدمات البريج سيطرته على أجواء اللقاء بشكل كامل، وحقق فوزاً مريحاً على خدمات دير البلح، الذي اجتهد وحاول مجاراة منافسه، ولكن الفارق الفني والبدني كان واضحاً بينهما. برز من فريق خدمات البريج كالعادة المتألقون: ثائر عيسى، إبراهيم مصلح، إبراهيم أبو رحال، عيد الشاعر، وأحمد وشاح.   وحصد خدمات البريج جميع أشواط اللقاء، وجاءت نتائج الأرباع على النحو التالي: الأول (٢٧_٩)، الثاني (٢٨_١٦)، الثالث (١٥_١٢)، والرابع (٣٨_٢٦). أدار اللقاء: الدولي سائد حميد، أحمد القاضي، محمد العالول، محمد الصلحات مسجلاً، ميقاتي غالب الزاملي، ميقاتي (٢٤) ثانية أحمد زعرب.

مواضيع قد تهمك