شريط الأخبار

اللجنة الفنية تتخذ عدة خطوات مهمة لاستئناف نشاط الجودو الرياضي

اللجنة الفنية تتخذ عدة خطوات مهمة لاستئناف نشاط الجودو الرياضي
بال سبورت :   الخليل- ناصر المحتسب – مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو/ عقدت اللجنة الفنية في اتحاد الجودو، جلسة لها برئاسة المدير الفني خضر كامله، بحضور أمين عام الاتحاد خالد ابو ارميلة وأمين الصندوق منير محسن، من خلال التواصل مع رؤساء اللجان عبر الهاتف وتم بحث عديد الأمور التي تهم اللاعبين والمدربين والحكام، واتخذ المجتمعون عدة قرارات مهمه لاستعادة النشاط الرياضي للاتحاد، حيث تم وضع خطه فصليه مدتها (3) اشهر تبدأ من شهر تموز القادم وتتضمن النقاط التالية:
- تنظيم دورة للحكام المحليين عبر برنامج الزووم وتضم (4) لقاءات.
- تنظيم دورة اداره وتنظيم عبر (4) لقاءات من خلال برنامج الزووم ايضا، يتخللها محاضرات لبيان متطلبات الترقية للحزام الأسود دان (1)، وسيتم عمل مقاطع فيديو وسيتم توزيعها على اعضاء الهيئة العامة حسب الأصول.
- تم الاتفاق على تنظيم لقاء شهري لجميع مدربي الاتحاد على مدار يوم كامل، يتم خلاله تنظيم بطولة تنشيطيه وسيتم تحديد المكان والزمان في وقت لاحق.
بحضور مدير فرقة شموع القدس جرى تدريب تنشيطي، كما تم البحث في تنظيم دورة جودو لكلا الجنسين، بما ينسجم مع الاجراءات الاحترازية المعلنة من قبل لجنة الطوارئ في البلاد فيما يتعلق بمنع انتشار جائحة الكورونا.
وما يجدر ذكره ان رؤساء اللجان الذين حضروا اللقاء عبر الهاتف هم: حسن ابو رميس، محمد ابو عيده، احمد خالد ابو ارميله، ماهر ابو ارميله واياد الحلبي.
وما تجدر الاشارة اليه ان رئيس الاتحاد الحاج معاوية القواسمة بارك هذه الخطوة، واثنى على القائمين عليها، وحثهم على المزيد من العمل والنشاط خدمة للجودو وابناء الوطن.
وعلى صعيد آخر توجه رئيس اتحاد الجودو الفلسطيني نائب رئيس اتحاد دول غرب آسيا معاوية القواسمة، ببالغ التهنئة والتبريك لرئيس مركز شباب بلاطه، نمر شرايعه ولجماهير مخيم الصمود والشهداء (مخيم بلاطه)، لفوزهم ببطولة دوري المحترفين لهذا العام ولأول مرة في تاريخ المخيم، وثمن دور منظومة النادي من خلال عملها الدؤوب في تحقيق هذا الانجاز الكبير.
وتوجه القواسمي لرئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب قبطان الرياضة الفلسطينية ولجميع اعضاء الاتحاد، بالشكر والتقدير على جهودهم الخيرة التي يبذلونها في العمل على انهاء بطولة الدوري العام في موعده، على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمر بها شعبنا الفلسطيني بسبب انتشار جائحة فايروس الكورون

مواضيع قد تهمك