شريط الأخبار

مالك العباسي .. أصغر حارس مرمى في دوري المحترفين

مالك العباسي .. أصغر حارس مرمى في دوري المحترفين
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ سجل حارس أهلي الخليل والمنتخب الفلسطيني للناشئين، مالك إياد العباسي اسمه في صفحات دوري المحترفين بكرة القدم كأصغر حارس مرمى في الدوري، عندما تم إشراكه في مباراة فريقه الأخيرة أمام ثقافي طولكرم التي فاز فيها بهدفين نظيفين، عند الدقيقة 65، بعمر 16 عاماً وشهرين.
وقال مساعد مدرب أهلي الخليل علاء الزعتري، إن العباسي الذي جاء من نادي سلوان إلى الأهلي قبل عامين، مشروع حارس كبير من خلال إمكانياته وقدراته، وأثبت ذلك من خلال تألقه في الدوري المركزي للناشئين، وحصوله على أفضل حارس مرمى، حيث تلقت شباكه 13 هدفا في 43 مباراة.
وأضاف الزعتري إن مباراة العباسي أمام العنابي هي الأولى في مسيرته ودياً ورسمياً ضمن صفوف الفريق الأول، وهذا يأتي في إطار توجهات المدير الفني علي يونس لإشراك العناصر الشابة، ومنحهم الفرصة لإظهار قدراتهم استعداداً للموسم المقبل، أمثال أحمد مراد شديد، إسلام يغمور، محمد ربايعة، وخليل غريب.
وقال الحارس العباسي، إن مشاركته في المباراة وبهذا العمر تعتبر دافعاً كبيراً له شخصيا نحو الاجتهاد والإبداع ومواصلة المسيرة نحو النجاح وحجز مكان في صفوف الكبار، وصولا إلى حلمه بتمثيل المنتخب الوطني الأول.

مواضيع قد تهمك