شريط الأخبار

محافظ رام الله والبيرة "ابو فراس" يعطي شارة انطلاق سباق فلسطين الاول للسيارات

محافظ رام الله والبيرة ابو فراس يعطي شارة انطلاق سباق فلسطين الاول للسيارات
بال سبورت :  

حدث في مثل هذا اليوم في فلسطين قبل 15 عاما

القدس- وكالة بال سبورت/ أستطاع الرياضي الفلسطيني خالد قدورة من تأسيس نادي للسباق السيارات في مدينة رام الله قبل عقدين من الزمن، وبعد تأسيس النادي بسنوات قليلة أستطاع قدورة وعدد من رفاقه من كافة محافظات الوطن من تأسيس الاتحاد الفلسطيني لرياضات السيارات والدراجات النارية، وبذلك وضع قدورة رياضة السيارات الفلسطينية على لخارطة العربية والاسيوية والعالمية وأوجد لها مكان وسمعة كبيرة في العالم.
وقبل خمسة عشر عاما من اليوم ، وتحديدا يوم 11 حزيران 2005 أعطى عطفوفة محافظ رام الله والبيرة مصطفى عيسى "ابو فراس" رحمه الله اشارة الانطلاق لاول سباق للسيارات بحضور د. جمال محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد جردات ممثلا عن وزارة النقل والمواصلات وعدد من رجال الاعمال وممثلين عن الجهات الرسمية والشعبية والرياضية في فلسطين.
وبمشاركة واسعة من عشاق وهواة رياضة السيارات من الفلسطينيين سكان الضفة الغربية ومن الداخل وتجاوز عدد المشاركين الخمسين وحظي السباق بتغطية اعلامية كبيرة.
ومنذ انطلاق اول سباق حققت رياضة السيارات نجاحات على المستوى الوطني والاقليمي والدولي وعضوية الاتحادات العربية والاقليمية والدولية وعلى راسها الاتحاد الدولي لرياضة السيارات والاتحاد الدولي للدراجات النارية ويعود الفضل الى خالد قدورة الذي استطاع وخلال سنوات قليلة ان ينال احترام وثناء من كافة الدول الاعضاء في الاتحادات العربية الاقليمية والدولية.

مواضيع قد تهمك