شريط الأخبار

امجد طه: هلال القدس سوف يُتابع موضوع اللاعب عبدالله جابر بالاحتكام للقانون

امجد طه: هلال القدس سوف يُتابع موضوع اللاعب عبدالله جابر بالاحتكام للقانون
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال المدير الفني لفريق هلال القدس صاحب الترتيب الرابع برصيد 30 نقطة في دوري المحترفين الكابتن أمجد طه: ان الفريق سيلعب المباريات المتبقية له كمنافس حقيقي على لقب الدوري ولن يستهين بأية مباراة، وان لم يتمكن من ذلك فالوصافة لا بد منها.
وأضاف طه سألعب بانتماء وشرف وفق منظومة وبكامل العناصر الأساسيةوان كان هناك احتمالية اشراك لاعبين من العناصر الشابة بهدف تجهيزهم للموسم المقبل، مؤكدا انه سيلعب مباراته امام بلاطة وكأنها مباراة كأس، وإذا أراد بلاطة اللقب عليه ان يتغلب على الهلال، ساعتئذ، سنقدم له التهنئة باللقب.
وأشاد بالتزام كافة اللاعبين بتدريبات الفريق التي انطلقت يوم الخميس الماضي بعد اعلان الاتحاد عن استئناف الدوري، باستثناء محمد يامين بسبب اغلاق قلقيلية، وتنصب التدريبات، بالدرجة الأولى، بالمحافظة على اللياقة البدنية والمستوى التكتيكي، مشيرا الى ان المرحلة القادمة صعبة وعلينا واجب ان نكون جاهزين بدنيا.
وبخصوص لاعب الفريق، عبد الله جابر قال طه: فوجئنا، كما الاخرين، بتوقيعه لفريق الخضيرة في الداخل الفلسطيني دون علمنا بذلك، وتم توجيه كتاب رسمي له لا سيما وانه ما زال على ملاك الفريق ويتوجب عليه الالتزام بالتدريبات وانهاء الموسم الحالي، فكان الرد انه لاعب حر حسب القانون.
وأضاف: نادي هلال القدس سيتابع الموضوع، قانونيا، من خلال التوجه للمحاكم والقانون سيكون الفيصل.
وبالنسبة للوضع المالي للنادي قال المدير الفني: لا اخفي على احد انه جرى اتفاق نهائي مع كافة اللاعبين، وكان متواجدا بينهم عبد الله جابر، بحضور حسام أبو سنينه، يقضي بتنازلهم الكامل عن مستحقاتهم المالية المتعلقة بأشهر اذار ونيسان وايار، وتسليمهم راتب عن شهر ونصف عن شهري كانون الثاني وشباط، ويتبقى لهم نصف شهر سيصار الى تسليمه لاحقا، ووافق اللاعبون على ذلك دون اية مشكلة .
وحول أوضاع اللاعبين قال: هناك إصابة ما زالت تلاحق الثنائي محمد عبيد وفائق محاميد، نعمل الان على ترتيب امورهم من اجل الالتحاق بالفريق علما ان الحارس الثالث عمر الزعانين مصاب.
وبالنسبة للوضع المالي في المستقبل أوضح ان الأمور في طريق الانفراج مشيرا الى ان هناك وعودات من بعض الجهات والمؤسسات المانحة، لتوفير الدعم المالي وحسب هذا المبلغ سيتم تسديد الديون المترتبة على المؤسسة.

مواضيع قد تهمك