شريط الأخبار

محمد عبيدات: المكبر عانى من تخاذل بعض اللاعبين وغياب المسؤولية

محمد عبيدات: المكبر عانى من تخاذل بعض اللاعبين وغياب المسؤولية
بال سبورت :  

نتائج النسور في مرحلة ذهاب الدوري بعيدة عن طموحاتنا

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال الناطق الإعلامي باسم نادي جبل المكبر محمد عبيدات، إن غياب المسؤولية عند بعض اللاعبين، خلال مرحلة الذهاب أوصلت الفريق الى الحال الذي هو عليه الآن، بعيداً عن طموحاتنا.
وأضاف عبيدات، هناك تخاذل واضح والاحداث اثبتت ذلك، فلا يعقل للاعب ان يتخذ من الإصابة ذريعة من أجل عدم خوض التدريبات، والسفر الى الخارج قبل المباراة دون علم إدارة النادي، حتى لم يكلف نفسه الرد على الهاتف، بماذا هذا يفسر؟!
وتابع، نحن لن نخوض في حيثيات الأمور حفاظاً على تبادل الاحترام بين الجانبين وخاصة من قبل النادي، والأيام القادمة ستكشف معها الكثير من الخبايا.
وأشار الى ان أنهم غير راضين عن وضع الفريق، وهذا ليس طموحنا، هدفنا كان أكبر، حيث لازمت الفريق ظروف، منها عدم التوفيق بالأخص لخط الهجوم، فلا يعقل أن يُسجِل هدفين فقط من بين الأهداف الثمانية، إضافة الى الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين والغيابات أمثال سامر حجازي، شادي شعبان، بهاء علقم، عبد الله عويسات، وأشرف نعمان ومحمود عويسات، بمعنى أشمل الفريق قدم أداء مميزا في اغلب مبارياته وكان الأفضل، لكن سوء الطالع لازمه.
وبالنسبة للقادم، قال عبيدات، ان المساعي تسير الآن نحو تعزيز خط المقدمة وهناك مفاوضات مع ثلاثة لاعبين من الداخل الفلسطيني، وخلال الأيام القادمة سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة، التي نأمل ان نوفق فيها، بالتزامن مع الاستغناء عن عدد من اللاعبين.
وبخصوص أشرف نعمان قال، "اللاعب حضر شخصياً واجتمع مع إدارة النادي وطلب منهم فسخ العقد لأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3-4 شهور لأنه يحتاج لاجراء عملية جراحية في قدمه، وهو ما تم التأكد منه من قبل الطبيب الخاص به، وبناء على ذلك تم انهاء التعاقد بكل محبة ومودة".
وأضاف، بشأن المهاجم محمود عويسات فاكد انه سيكون خارج قلعة النسور في مرحلة الإياب، دون يفصح عن الأسباب.
وبخصوص الحارس أحمد سلامة أكد ان هناك عقدا يربط اللاعب مع النادي حتى نهاية الموسم، ولا يوجد هناك فسخ للعقد كما تناقلت بعض الصحف والمواقع الرياضية، مشيراً الى ان اللاعب متواجد الآن في الأردن وبعد عودته سيتم الجلوس معه وبحث الأمور، إما البقاء او المغادرة بكل حب ومودة.
واكد ان إدارة النادي ملتزمة مع اللاعبين في الجانب المالي مشيراً الى ان كافة اللاعبين تلقوا مستحقاتهم المالية بنسبة 98%.
وأشار عبيدات الى ان الفريق سيعود الى تدريباته يوم غد الاحد ، تحت قيادة الجهاز التدريبي الذي يترأسه إبراهيم أبو ارقيق.

مواضيع قد تهمك