شريط الأخبار

علاء عريقات.. أحد أبرز الصفقات الصيفية للعربي!

علاء عريقات.. أحد أبرز الصفقات الصيفية للعربي!
بال سبورت :   الخليل- كتب محمد عوض/ جاءت تعاقدات العربي بيت صفافا، متأخرة، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لأسبابٍ متعلقة بالجوانب الإدارية والفنية، وكان من بينها لاعبون استطاعوا تقديم إضافة حقيقية للتشكيلة، ومنهم: علاء عريقات، أحد أبناء نادي شباب أبو ديس، والذي خاض تجارب ناجحة، في أنديةٍ أخرى، أهمها جمعية الشبان المسلمين.

عريقات، انضم للعربي بيت صفافا، من أجل تحسين القدرات الهجومية للتشكيلة، وكان ممن سيعوَّل عليهم في تحقيق نتائج إيجابية هذا الموسم، ومواصلة المسير في درب التفوق، عقب إنجاز الموسم المنصرم، والذي تمثل في الصعودِ إلى الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، بعد منافسةٍ شرسةٍ للغاية بين الجميع.
استطاع عريقات، تسجيل أربعة أهداف، في ثماني مباريات خاضها الفريق في الدوري، وهو هدّاف التشكيلة إلى الآن، ويقارع على صدارة ترتيب الهدّافين، وهذه الميزة الكبيرة، ليست من أجله فحسب، أو للقبٍ شخصي، بل كلما سجّل، ساعد فريقه على التقدم إلى الأمام، في ظل هذه المنافسة الشرسة.
إمكانيات عريقات جيدة إلى حدٍ كبير، وبإمكانه مساعدة زملائه في الميدان دائماً، لكن ما يتوجب ألا يغيب، حالة الاستقرار على مختلف الأصعدة، حتى تخدمه كلاعبٍ في التشكيلة، وتخدم بقية زملائه أيضاً، وتعود بالنفع العام على النادي، والذي يجب ألا تكون مشاركته في الدوري عابرة على الإطلاق.
إنهاء العربي بيت صفافا، مرحلة الذهاب، في ترتيبٍ متوسط، مع بقاء حالة التقارب النقطي بين جميع المتنافسين، أمر جيد للغاية، وبإمكانه إعادة ترتيب أوراقه في مرحلة التوقف، وسوق الانتقالات الشتوية، ويزيد من قوته على مستوى كلِّ الخطوط، ويسد الثغرات التي عانت منها التشكيلة في وقتٍ سابق.

مواضيع قد تهمك