شريط الأخبار

إدارة نادي نماء تجتمع بلاعبي فريق السباحة وتكرم الأبطال

إدارة نادي نماء تجتمع بلاعبي فريق السباحة وتكرم الأبطال
بال سبورت :  

غزة- اللجنة الاعلامية/ عقد مجلس إدارة نادي نماء المنتخب حديثاً اجتماعاً مع فريق النادي للعبة السباحة بحضور نجوم أبطال الفريق، و الجهاز الفني والإداري، وكذلك تكريم أبطال النادي المتوجين ببطولة" فلسطين للمياه المفتوحة" للمسافات الطويلة مساء امس الثلاثاء في مقر النادي في مدينة جباليا.

وأعرب د. حمدي حمدية رئيس النادي عن سعادته بالإنجازات المتتالية التي يحققها فريق السباحة وتربعه على عرش اللعبة بشكل مميز، مشيداً بجهود الجهاز الفني والإداري ونجوم الفريق.

وقال حمدية: ما يحققه أبطال نماء من انجازات و بطولات دليل واضح على تميز الفريق والجهد الجماعي والدعم المميز من إدارة النادي، متمنيا استمرار الفريق في حصد البطولات.

من جانبه أعلن د .عوني البرش امين الصندوق عن دعم الإدارة الكامل لفريق السباحة، وتجهيز كافة الامكانات للفريق خلال المرحلة المقبلة استعداداً للمشاركة في قادم المنافسات.

وأشاد د. البرش بإنجاز نجوم الفريق الكابتن أياد شمعة والكابتن حسام البرش بمشاركتهم وتمثيلهم لمنتخب فلسطين في البطولة العربية في تونس خلال الفترة الماضية.

هذا وتوج نادي نماء الرياضي بلقب بطولة "فلسطين للمسافات الطويلة" في المياه المفتوحة، والتي جرت برعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية، ونظمها اتحاد السباحة والرياضات المائية في محافظات غزة.

مواضيع قد تهمك