شريط الأخبار

اللجنة الأولمبية تُكرم الرياضي عبد العليم الجعبري

اللجنة الأولمبية تُكرم الرياضي عبد العليم الجعبري
بال سبورت :  

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية/ كرّم أمين عام اللجنة الأولمبية، عبد المجيد حجة، الرياضي المخضرم، عبد العليم الجعبري، أحد أبرز رموز لعبة المصارعة في فلسطين.

وجاء التكريم بناءً على تعليمات من اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، وحضر التكريم عضوا المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية، اللواء د. نزيه نعيرات ود. هاني الحصري، ونصر الشيخ، مساعد الأمين العام للشؤون المالية والإدارية، ومحمد هندة، أمين عام اتحاد المصارعة.

ونقل عبد المجيد حجة تحيات اللواء الرجوب، وحرصه الدائم على الاحتفاء وتكريم أصحاب البصمات والإنجازات في مسيرة الحركة الرياضية، كبادرة تقدير وعرفان على دورهم الإيجابي في إثراء وخدمة الواقع الرياضي.

وثمن حجة الدور الريادي، الذي رسخه عبدالعليم الجعبري، في إثراء لعبة المصارعة، طوال مسيرته الحافلة والممتدة، مشيرا الى أنّه من أهم المساهمين في انبثاق اللعبة وتفعيلها وتعميمها في الوطن الفلسطيني.

وثمن الجعبري هذه اللفتة، وأكد أنّها متوقّعة، وأنها لاقت صدى واسعا في نفسه، لافتاً إلى أن قيادة الحركة الرياضية، وعلى رأسها اللواء جبريل الرجوب، تضع على سلم اهتماماتها تكريم كل مَن خدم في محراب الحركة الرياضية، منذ البدايات وحتى اللحظة.

يُذكر أنّ عبدالعليم الجعبري حالياً، هو الرئيس الفخري لاتحاد المصارعة.

مواضيع قد تهمك