شريط الأخبار

عقد ورشة المنسقين الإعلاميين لأندية المحترفين والأولى

عقد ورشة المنسقين الإعلاميين لأندية المحترفين والأولى
بال سبورت :  

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد / احتضن اتحاد كرة القدم اليوم ورشة عمل المنسقين الإعلاميين لاندية دوري المحترفين والاولى ، ففي القاعة الرئيسية بمقر الاتحاد نظمت دائرة الاعلام الورشة التي جاءت تحت عنوان "مهام المنسق الإعلامي في الأندية " التي حاضر فيها غسان جرادات الذي تلقى العديد من الدورات من الاتحاد الأسيوي بهذا الموضوع .

تناولت ورشة العمل كيفية وضع خطة إعلامية لإقامة مباراة رسمية في الدوري المحلي ، وذلك بما يتوافقمع اللوائح والقوانين المحلية والقارية والدولية، بحيث تتمحور الخطة الإعلامية ما قبل وأثناء وبعد المباراة.
وشددت على أهمية دور المنسق الإعلامي سواء للفريق المُضيف أو الضيف أثناء إقامة مباريات الدوري المحلي من جميع النواحي، مثل طريقة دخول وخروج الصحفيين وكيفية توزيعهم في أركان الملعب.
إضافة إلى كيفية عقد المؤتمر الخاص بالمدربين بعد نهاية المباراة.

كما ركزت الورشة على دور وسائل الإعلام في تعزيز الحضور الجماهيري للمباريات، وآليات تطوير العمل في الأندية من الناحيتين الإعلامية والتسويقية، وكيفية زيادة العائد المادي في النادي، خاصة أن لعبة كرة القدم أصبحت صناعة متكاملة لها عوائد اقتصادية كبيرة.
كما نوهت الورشة إلى ضرورة إيصال الرسالة الوطنية والرياضية لكرة القدم الفلسطينية بصورة حضارية إلى شتىأنحاد العالم، خاصة في ظل الطفرة الكبيرة التي شهدتها خلال السنوات العشر الأخيرة

مواضيع قد تهمك