شريط الأخبار

كلاسيك فلسطين رايدرز يوزع الحقائب المدرسية على طلاب مدرسة الايتام في العيزرية

كلاسيك فلسطين رايدرز يوزع الحقائب المدرسية على طلاب مدرسة الايتام في العيزرية
بال سبورت :  

القدس – وكالة بال سبورت/ استطاع فريق كلاسيك فلسطين رايدرز من رسم البسمة على وجوه الطلبة الايتام وذلك ضمن جهود كلاسيك فلسطين رايدرز الرامية الى دعم قطاع التعليم وبالأخص الطلبة الايتام من خلال مشروع الحقيبة المدرسية بحضور الشيخ ابراهيم زعاترة مدير أوقاف القدس ومؤيد الحلو مدير عام مدرسة الايتام ومحمد السباتين مدير الارتباط المدني وواصف زعاترة مسؤول التسجيل بوكالة الغوث وبالتعاون مع القطاع الخاص وبدعم من شركة شمس وشركة الطريفي مول وشركة مكتبة الساريسي والكابتن عرفات المحضي وراعي فلسطين رايدرز لعام 2018 شركة الزمط وكلاء دراجات كوساكي .

وأفاد خالد قدورة رئيس فلسطين رايدرز على هذه المشاركة أن يسعى مجموعة دراجين الكلاسيك لأخذ دورهم الريادي في المسؤولية الاجتماعية للمشاركة في نشاطات فعالة تعطي الأثر الملموس لخدمة مجتمعنا من خلال أنشطة متعددة في عدة مجالات الحياة وتخدم مصلحة المواطن وتعطي الأثر الإيجابي المباشر له. وثمن قدورة دور القطاع الخاص في توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين الفقراء والمحتاجين وتقديم الخدمات اللازمة لهم لإعانتهم على الظروف المعيشية الصعبة.

كما شارك كافة أعضاء فلسطين رايدرز بقيادة الكابتن نضال مخلوف في عملية توزيع الحقائب وذلك ضمن اهتمامات بنشاطات التطوع ضمن برنامجه الخاص بالمسؤولية الاجتماعية وقد شارك في هذا النشاط كل من الكباتن عايد ابو فلاح رغم عدم قيادة دراجته نتيجة الإصابة السابقة وبسطام حجة وتوفيق الزير وحموده الزمط واسامة ابو زنيد . وقدم من منطقة الجنوب كل من الكباتن عطا المحضي ويوسف ابو جراح ومعتز الشريف .

وعلى هامش هذا النشاط تم مشاركة الطلاب الايتام في فقرات ترفيهية والركوب على الدراجات النارية وتم عمل جولة استعراضية وجولة بالدراجات النارية في ملعب المدرسة ونالت إعجاب الطلاب المشاركين

مواضيع قد تهمك