شريط الأخبار

عصيرة الشمالية تعبر برج اللقلق المقدسي في افتتاح دوري كرة اليد

عصيرة الشمالية تعبر برج اللقلق المقدسي في افتتاح دوري كرة اليد
بال سبورت :  

جنين - بسام ابو عرة / ازاح الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد الستارة عن دوري الموسم الجديد 2018- 2019 بحضور عبد المجيد حجة الامين العام للجنة الاولمبية واركان اتحاد كرة اليد مهند عوض وجواد غنام ، وقص شريط الافتتاح فريقا برج اللقلق وعصيرة الشمالية على صالة الجامعة العربية الاميركية بجنين برعاية حصرية من شركة جوال.
ويشارك في دوري جوال لكرة اليد 10 اندية هي : عصيرة الشمالية، اذنا، ارتاح، برج اللقلق القدس ، عزون، حوارة، نحالين، كفر جمال ،ياصيد وقراوة بني حسن. وكانت سحبت القرعة بين الفرق المشاركة وجاءت على النحو التالي:
برج اللقلق + عصيرة الشمالية
نحالين+ ياصيد
حوارة + كفر جمال
عزون + ارتاح
قراوة بني حسان + اذنا
وسيكون الدوري من مرحلة واحدة على صالات محايدة ومن ثم سيكون هناك فاينل فور تلعب ذهابا وايابا.
وعودة الى لقاء الافتتاح الذي جاء نديا من كلا الفريقين بعد بيات شتوي طويل لم تكن الفرق قد استعدت كما يجب للدوري ، ومع ذلك حاول الفريقان تقديم مستويات جيدة لوجود لاعبين ذوي خبرة لديهما لكن خبرة فريق عصيرة كان الاميز من خلال كوكبة كبيرة واسماء لامعة بالفريق استطاعت التفوق منذ البداية وحتى النهاية على مجريات اللقاء.
فريق برج اللقلق لم يكن لقمة سائغة لعصيرة فرغم تفوق عصيرة بالنتيجة والمستوى الا ان البرج قدما عرضا قويا تحسن فيه مستواه وتطور وتقدم عن الموسم الماضي واصبح ينافس الاندية الاخرى منافسة وليس مشاركة فقط، فكان يبادل الهجمات ولولا التسرع في بعض الاحيان لكان له راي اخر في النتيجة النهائية للقاء.
واستطاع فريق عصيرة الشمالية انهاء اللقاء لمصلحته بفارق 9 اهداف وبنتيجة اجمالية 39 هدفا مقابل 30 هدفا.
حكم اللقاء: د. عوض بدير وغيث ناصيف وسجلها جمال عمر ووقتها احمد نصار وراقبها د. علاء كمال.

مواضيع قد تهمك