شريط الأخبار

نادي سلوان ينظم حفل عشاء خيري برعاية رجل الأعمال ماجد أبو عيشة

نادي سلوان ينظم حفل عشاء خيري برعاية رجل الأعمال ماجد أبو عيشة
بال سبورت :  

القدس-وكالة بال سبورت/ نظمت الهيئة الادارية لنادي سلوان الرياضي حفل العشاء الخيري الأول في مقر النادي برعاية رجل الأعمال ماجد ابو عيشة، وهدف العشاء لجمع تبرعات مساندة لمسيرة النادي بعد حملة التجديد التي قام بها في الأشهر الأخيرة لمعظم مرافقه.

وحضر الحفل الى جانب الراعي أبو عيشة كل من المطران عطا الله حنا مطران سبسطية والدكتور عبد القادر الخطيب عضو اللجنة الاولمبية وحمدي الرجبي مدير عام محافظة القدس والمحامي كمال عبيدات رئيس الغرفة التجارية بالقدس ورئيس النادي مروان الغول وأعضاء الهيئة الادارية ولجان احتفالية نادي سلوان بإعادة ترميمه وعدد من رؤساء وأدريي النادي السابقين وممثلي عدد من مؤسسات البلدة والقوى الوطنية ورجال أعمال وشخصيات وطنية وعشائرية ورياضية وعنصر نسوي مميز ولاعبي الفريق الرياضي الأول في النادي ولفيف من الحضور.
وتطرق مروان الغول رئيس النادي في كلمته الى المشاريع التي نفذها النادي في الآونة الأخيرة والخطط المستقبلية لمزيد من التطوير متطرقا الى الصعوبات التي تواجه مسيرة النادي مشيدا بكل المتبرعين والداعمين وأثنى على راعي الحفل ماجد أبو عيشه وجذوره الراسخة في العمق التراثي والاجتماعي المقدسي على خطى والده الراحل الشيخ راشد ابو عيشة.
كما شكر لجنة احتفالية النادي لتواجدها الدائم بجوار الهيئة الادارية وفي مقدمتها المربية نهى الغول ومحمد اسحق الغول وراتب حمد وجمال عديلة ومحمد زيادة ومحمد القراعين.
وألقى الدكتور عبد القادر الخطيب كلمة نقل من خلالها تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم للحضور معبرا عن اعتزازه بمسيرة نادي سلوان التاريخية ومؤكدا على التضامن مع اللواء الرجوب في وجه القرار الظالم الذي اتخذه الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤكدا على تميز الحاج ماجد ابو عيشة في رعايته الكريمة للنشاطات الرياضية والاجتماعية في مدينة القدس..
وتم في ختام الكلمات فتح باب التبرعات لصالح مسيرة النادي وتقديم زي الفريق الرياضي(علم فلسطين) ودرع تذكاري لراعي الحفل تقديرا له.
وتولى عرافة الحفل الاعلامي المقدسي المميز منير الغول واستهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للمربي محمد اسحق الغول وفقرات غنائية للمطرب غديان القيمري

مواضيع قد تهمك