شريط الأخبار

الجلاء والشاطيء يلتقيان في حفل رياضي كبير على كأس الشهيد محمد النونو

الجلاء والشاطيء يلتقيان في حفل رياضي كبير على كأس الشهيد محمد النونو
بال سبورت :  

غزة- عاهد فروانة/ التقى فريقا الجلاء الرياضي وخدمات الشاطيء على ملعب فلسطين عصر الجمعة في حفل رياضي كبير تكريما للشهيد محمد النونو لاعب الجلاء السابق بحضور عدد كبير من الشخصيات الوطنية والرياضية ابرزهم الدكتور ماجد أبو رمضان رئيس ادي الجلاء والدكتور عميد عوض رئيس نادي الشاطيء وإدارة الناديين والأستاذ إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم والأستاذ علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية وعبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية، بالإضافة الى عدد كبير من الجماهير الرياضية.

وشكر الدكتور ماجد أبو رمضان في بداية الحفل الرياضي جميع المشاركين "في هذا الحدث المميز الذي نكرم به لاعب الجلاء الشهيد محمد النونو الذي وافته المنية غرقا في اليونان ، مرتقيا شهيدا حيث يعتبر الابن واللاعب محمد النونو منظومة من الادب والاخلاق ، قمة في الروح والعطاء ، كان رحمة الله عليه ذا حضور إيجابي لزملائه في الملعب وخارجه ، كان حلمه المستمر هو تمثيله لوطنه ، لحبه العاشق لبلده ، أراد أن يبحث عن فرصة لإثبات ذاته ، ولكن هذا هو قدر الله عز وجل ، داعين الله أن يصبر أهله واصحابه ويصبرنا على فقدانه" .

وأضاف أبو رمضان انه وانطلاقا من رؤيتنا المستمرة أن بناء الانسان قبل بناء البطل هم اهم اهدافنا ، كانت هذه الاحتفالية تكريما للعطاء وتحقيقا للوفاء واحتراما لسيرة هذا الشهيد الذي كان ذو خلق دمث قبل ان يكون لاعبا مميزا.

وقال باننا في نادي الجلاء الرياضي نؤمن بأن الوطن أمانة في اعناق الجميع ، وان الشباب هُم الركن الأساسي لبناء الوطن ، راجين من الله التوفيق والنجاح للجميع.

واستنكر أبو رمضان في ختام كلمته قرار الفيفا الجائر بحق اللواء جبريل الرجوب، معتبرا ان هذا القرار يشكل دعما للاحتلال الذي يقوم بعرقلة الرياضة الفلسطينية.

من جانبها شكرت اسرة الشهيد محمد النونو نادي الجلاء على هذه المبادرة بتكريم ابنهم، موجهين التحية والتقدير الى جميع من شارك في هذا الحفل الرياضي والذي له اثر كبير في التخفيف من مصابهم الكبير بفقدان الشهيد محمد.

وفي ختام الحفل الرياضي الذي قدم فقراته الإعلامي إيهاب أبو الخير، أقيمت مباراة كرة قدم بين فريقي خدمات الشاطيء الجلاء الرياضي.

وحقق نادي الشاطيء الفوز خلال هذا اللقاء بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

سجل أهداف البحرية علاء إسماعيل وبلال النجار ومهند أبو زيد فيما سجل هدف الجلاء الوحيد سفيان كريزم، هذا واهدى نادي الشاطئ كأس البطولة لعائلة الشهيد محمد النونو..

مواضيع قد تهمك