شريط الأخبار

اللاعبان أبو شباب يواصلان تدريباتهما لمنافسات لعبة ترايثلون

اللاعبان أبو شباب يواصلان تدريباتهما لمنافسات لعبة ترايثلون
بال سبورت :  

جاكرتا- الموفد الاعلامي/ يواصل اللاعبان عبدالله وعمر أبو شباب تدريباتهما، استعداداً لخوض منافسات رياضة ترايثلون التي تحتضنها مدينة بالمبانغ، تمام الساعة السابعة والنصف من صباح يوم السبت القادم الأول من أيلول، الساعة الثالثة والنصف فجراً بتوقيت القدس، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية الآسيوية التي تستضيفها إندونيسيا في مدينتي جاكارتا وبالمبانغ حتى الثاني من شهر أيلول المُقبل.

وخاض اللاعبان اليوم الاثنين تدريباً شاملاً وفق مفهوم اللعبة، بين الجري والسباحة وركوب الدراجة الهوائية، حيث أعرب عمر أبو شباب 19 عاماً، عن سعادته وأخيه عبدالله كونهما سيمثلان فلسطين لأول مرة بهذا النوع من الألعاب، مؤكّداً في ذات الوقت على صعوبة المنافسة في ظلّ وجود دول قوية فيها، أمثال الصين واليابان وكوريا.

فيما أشار عبدالله أبو شباب 20 عاماً إلى أنّهما خاضا معسكراً تدريبياً مميزاً في تايلاند لمدة شهرين قبل الوصول إلى بالمبانغ، حيث شهد المعسكر تدريبات مكثفة نأمل أن تنعكس إيجاباً بتحقيق نتيجة مميزة في البطولة.

وسبق للأخوين أبو شباب تحقيق لقب البطولة العربية للمحترفين عن طريق عبدالله أبو شباب عام 2016 وعمر أبو شباب عام 2018 تحت عمر 20 عاماً، ويأملان أن يكون لهما بصمة في منافسات هذا العام في الألعاب الأولمبية الآسيوية، يذكر أنّ السباق يشمل حسب المتعارف عليه، سباحة 1 ونصف كم، و40 كم ركوب دراجة هوائية، و10كم جري.

مواضيع قد تهمك