شريط الأخبار

لقاء ودي يجمع اكثر من ١٠٠ لاعب ولاعبة تايكواندو مقدسي

لقاء ودي يجمع اكثر من ١٠٠ لاعب ولاعبة تايكواندو مقدسي
بال سبورت :  

أقيم على ارض نادي ابناء القدس

القدس – وكالة بال سبورت/ أستضاف الملعب المعشب لنادي ابناء القدس صباح يوم امس الجمعة، لقاءاً ودياً في رياضة التايكواندو جمع نادي جبل الزيتون الرياضي وفريق العاصمة، بمشاركة اكثر من ١٠٠ لاعب ولاعبة، وشمل التدريب الذي استمر لمدة ثلاث ساعات متواصلة اشرف عليه كل من الماستر محمد خليل والمدرب زكريا ابو الحلاوة والمدرب منصور ابو غزالة، على ثلاث اقسام وهي الاعداد البدني، التكنيك، ومن ثم القتال.

وتميز في هذا اللقاء لاعب نادي ابناء القدس مصطفى المحتسب، والذي اظهر مستوى قوي و فنيات عالية اشاد بها الماستر محمد خليل و الكابتن منصور ابو غزالة.من ناحيته شكر الماستر محمد خليل استضافة نادي ابناء القدس لهذا اللقاء، مؤكداً على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري لما لذلك من فائدة على اللاعبين.

واوضح الماستر خليل مدى اهمية رفع مستوى رياضه التايكواندو في مدينة القدس، مشيراً بذلك الى أن الرياضة هي حق انساني بدون النظر إلى الجوانب المادية.

هذا وتعهد الماستر خليل باحتضان كافة اللاعبين الواعدين والموهوبين على نفقته الخاصة، من خلال اعفائهم من رسوم الاشتراك مدى الحياة، في محاولة لتحفيزهم والرقي بلاعبين من شانهم ان يحققوا نتائج مشرفة.

من ناحيته رحب مدرب نادي ابناء القدس زكريا ابو الحلاوة بالأندية المشاركة باللقاء، موضحاً ان الهدف الرئيسي من هذا اللقاء هو الاحتكاك المباشر مع لاعبين جدد، و بناء علاقات فيما بين اللاعبين.

واكد ابو الحلاوة ان نادي ابناء القدس، يعمل ضمن خطة استراتيجية تهدف لتطوير رياضة التايكواندو في القدس، واعداد لاعبين قادرين على تحقيق انجازات دولية وعالمية مشرفة لفلسطين.

اشار ابو الحلاوة الى ان الابناء يستعد للمشاركة في بطولة الحسن الدولية في العاصمة الاردنية عمان مطلع شهر تموز القادم، و يذكر ان الاندية المذكورة تستعد لأعداد برنامج خاص خلال شهر رمضان المبارك.

مواضيع قد تهمك