شريط الأخبار

اسلامي قلقيلية يتفوق على سلوان بثلاثية

اسلامي قلقيلية يتفوق على سلوان بثلاثية
بال سبورت :  

حقق اسلامي قلقيلية فوزاً مهماً على نظيره نادي سلوان بثلاثة اهداف مقابل هدف لحساب الجولة العشرين من دوري الإحتراف الجزئي ليرفع الإسلامي رصيده الى 26 نقطة متساوياً مع نادي جنين ليؤجج الصراع الخاص بمحاولات النجاة من الهروب قبل مرحلتين من نهاية الدوري.

الشوط الأول: احتاج الإسلامي الى دقيقتين من اجل احراز الهدف الأول عن طريق اسلام رضوان اثر تسديدة قوية من داخل الصندوق , بعد الهدف استمرت هجمات الإسلامي وشكلت خطورة على المرمى عن طريق محمود نزال , صهيب السركجي , لؤي نصار , اسلام رضوان , شاهر داوود فكان لهم الحارس حاتم العباسي بالمرصاد.

بالمقابل اعتمد نادي سلوان على الهجمات المرتدة عن طريق امير الخطيب , منذر شويكي, عمر صندوقة فكان لهم الحارس محمد عزت وجاء الهدف الثاني بتوقيع القناص صهيب السركجي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء واتيحت فرصة لصالح سلوان عن طريق امير الخطيب من داخل الصندوق فكان له الحارس , وفي الدقيقة 26 جاء هدف سلوان الوحيد بتوقيع امير الخطيب وشهدت الدقيقة 28 اهدار ركلة جزاء من قبل الإسلامي عن طريق لؤي نصار .

الشوط الثاني: بدأ الإسلامي بسلسلة هجمات سريعة اثمرت عن تسجيل هدف ثالث بتوقيع لؤي نصار عندما سدد قذيفة صاروخية زاحفة من خارج منطقة العمليات , وشهدت الدقيقة 60 اصابة حارس نادي سلوان حاتم العباسي في يده وتم استبداله بالحارس البديل مصطفى عويس واستمرت هجمات الإسلامي بغية تعزيز النتيجة واتيحت بعض الفرص عن طريق تامر عثمان من داخل الصندوق وركلة مباشرة عن طريق امين النصر تصدى لها الحارس البديل ببراعة لينتهي اللقاء بفوز الاسلامي 3-1 .

حكم اللقاء: براء ابو سريس مساعد اول احمد ذوقان الثاني سامر ابو ليل الرابع معاذ عوفه راقبه تامر بركات مقيم الحكام مهيوب الصادق.

مواضيع قد تهمك