شريط الأخبار

د. بشار الحوامدة رئيسا لمجلس أصدقاء الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا

د. بشار الحوامدة رئيسا لمجلس أصدقاء الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا
بال سبورت :  

ضيف شرف بطولة القدس الدولية الخامسة

القدس- وكالة بال سبورت/ على هامش زيارة رئيس الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا فراس ابو ميالة للعاصمة الاردنية عمان لبحث كافة الترتيبات الادارية لأستقبال فريقي الوحدات واكاديمية العقبة ، وأستقبال فريق بالستينو التشيلي في العاصمة الاردنية عمان، للمشاركة ببطولة القدس الدولية الخامسة لكرة القدمالتي تستضيفها مدينة القدس يوم الخميس 22 آذار المقبل وتتواصل على مدار ثلاثة ايام بأشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

عقد ابو ميالة أجتماعا مع رجل الاعمال الاردني د. بشار الحوامدة الرئيس التنفيذي لشركة "مينا آتيك" المتخصصة في أنظمة وبرمجيات الموارد البشرية في مكتبه بالعاصمة الاردنية عمان ، حيث قدم له شرحا مطولا عن الاكاديمية وما أنجزته خىل السنوات السبعة الماضية من عمرها سواء على الصعيد الفلسطيني او العربي والدولي ايضا، وعن اتفاقية التؤامة التي جمعت الاكاديمية ونادي الوحدات الاردني والفائدة التي تعود على أطفال فلسطين من هذه الاتفاقية.

ووجه ابو ميالة الدعوة للدكتور الحوامدة لزيارة مدينة القدس وليكون ضيف شرف البطولة ، وأبلغه بقرار مجلس ادارة الاكاديمية الفلسطينية بأختياره رئيسا لمجلس أصدقاء الاكاديمية الفلسطينية للموهبين رياضيا في الخارج، سيما وأن الاكاديمية نسجت الكثير من العلاقات العربية والدولية خلال السنوات الماضية .

وتجدر الاشارة الى ان د. الحوامدة من عشاق الساحرة المستديرة ورغم أنشغالاته الكثيرة في عالم التقنيات والاتصالات بالاردن الا ان ذلك لم يبعده عن عالم كرة القدم وبجانب كرة القدم أيضا زاول حلما كبيرا بأن نشر كتابه الأول قبل عامين والذي حمل عنوان" كرز وبترلمون" وهي يوميات ساخرة من تجربته التي قضاها في أعمال التقنية وصناعة البرمجيات المتعلقة بأنظمة الموارد البشرية.

مواضيع قد تهمك