شريط الأخبار

اسراء المصري: ننتظر مزيدا من الاهتمام للطائرة النسوية ومرج بن عامر قادم بقوة

اسراء المصري: ننتظر مزيدا من الاهتمام للطائرة النسوية ومرج بن عامر قادم بقوة
بال سبورت :  

جنين - بسام ابو عرة / طالبت لاعبة مرج ابن عامر اسراء المصري اتحاد كرة الطائرة بمزيد من الاهتمام والدعم والمساندة للطائرة النسوية ومواصلة تنظيم بطولات لها كي تواصل الاندية النسوية تطورها وتقدمها باللعبة خاصة في ظل وجود بطولة سنوية واحدة غير كافية للاعبات والاندية حتى يقدمن مستويات تليق بهن وبانديتهن.

وقالت المصري: نتمنى من الاتحاد مواصلة مشواره واهتمامه بنا وبتنظيم اكثر من بطولة سنوية لنا كما قال رئيسه حمزة راضي ان هناك اهتمام مسؤول ومساندة اكبر بالطائرة النسوية للموسم الجديد ونريد تحقيق هذا الامر على ارض الواقع العملي.

وباركت المصري لفريقها ابن عامر وصافة الدوري ولابداع التتويج ، مؤكدة ان الفريق في تطور مستمر من خلال الدعم والمساندة الحقيقية من قبل ادارته بكل مكوناتها ولوجود تدريبات متواصلة في الفترة الاخيرة بقيادة مدرب ذو كفائة عالية عبد الهادي رضوان الذي يقدم لنا كل جديد ويتعب مع اللاعبات في سبيل الوصول بهن الى مستويات جيدة وليرفع من الاداء لديهن حتى يصبحن ينافسن في البطولات على المركز الاول بجدارة.

واشارت اسراء الى ان كرة الطائرة النسوية ينقصها الاهتمام الحقيقي من الجميع والبطولات المحلية التي تساهم في تطور الاندية واللاعبات حتى يصبح النادي قادر على المشاركات الخارجية بجدارة ، كما ينقصنا المشاركات الخارجية المدروسة من اجل الاحتكاك واخذ الخبرة من المشاركات الخارجية من خلال اللعب مع الاندية العربية لانه بدون المشاركات المدروسة لن نستفيد ابدا محليا وسنبقى في مكاننا دون تطور ملموس .

وتحدثت اسراء عن بداياتها فقالت: بدأت مشواري مع شقيقاتي الاكبر سنا حيث كن لاعبات لدي مركز شباب عسكر بنابلس، وكان اول من ساندني ووقف الى جانبي والدي الذي هو اصلا معلم للتربية الرياضية واخذ بيدي حتى وصلت لما انا فيه الان ودرست في الجامعة تخصص التربية الرياضية التي احب وشاركت مع النادي والجامعة البطولات والمباريات باللعبة .

وتابعت اسراء: اتدرب دوما وباستمرار مع النادي مرج ابن عامر ومع جامعتي بقيادة المدرب عبد الهادي رضوان الذي يحاول الوصول بنا الى اعلى المستويات الفنية ونكون على منصات التتويج.

وابدت اسراء رضاها عن مستوى الاندية في الاونة الاخيرة قائلة: المستوى العام جيد ويتطور باستمرار وهناك تحسنا ملحوظا على الاداء لجميع الاندية ومزيد من التدريب والبطولات سيكون المستوى العام جيد.

وتطمح اسراء المصري ان تحترف اللعبة احترافا وليس هواية فقط ، وتتمنى من النادي والاتحاد بمزيد من الاهتمام مع الاستمرارية دون انقطاع للتدريبات والبطولات كي نتطور ، كما تتمنى تشكيل منتخب للسيدات يكون الاهتمام به من ذوي العلاقة ويتدرب باستمرارية ويشارك بالبطولات العربية والدولية خارجيا وتكون هي ضمن هذا المنتخب لتحمل راية الوطن وتمثله افضل تمثيل .

بطاقة شخصية

- اسراء محمود المصري

٢١- عاما

- نادي مرج ابن عامر- جنين

- لعبة الكرة الطائرة

- المدرب عبد الهادي رضوان

مواضيع قد تهمك