شريط الأخبار

لاعبات دير بلوط بالطائرة النسوية عائشة موسى ونغم عبد الله وانغام مشعل على طريق النجومية

لاعبات دير بلوط بالطائرة النسوية عائشة موسى ونغم عبد الله وانغام مشعل على طريق النجومية
بال سبورت :  

رام الله - بسام ابو عرة / تمنت عائشة موسى ونغم عبد الله وانغام مشعل لاعبات نادي دير بلوط بالكرة الطائرة على الاتحاد الفلسطيني النظر بايجابية دوما للكرة الطائرة النسوية ومساندتها ودعمها وتنظيم البطولات لها حتى تستطيع اللاعبات مواكبة اللعبة وتطوير انفسهن من خلال ذلك.

وشكرت اللاعبات الثلاثة الاتحاد على اختتام دوري السيدات الذي حصلت على بطولته فريق ابداع وجاء فريق مرج ابن عامر وصيفا فيما حل فريقهن دير بلوط ثالثا في اول مشاركة للنادي بالدوري.

وقالت اللاعبات: نحن في امس الحاجة لمزيد من التدريب كلاعبات وكفرق حتى نستطيع تطوير مستوانا وتقديم اداء افضل في البطولات المقبلة خاصة في ظل مشاركتنا الاولى رغم ان عمر النادي النسوي لدينا ثلاثة اشهر فقط، ومع ذلك قدمنا اداء مقبولا سيكون لنا كلمة في قادم الايام اذا ما بقيت التدريبات وظل الاهتمام موجود فستكون النتيجة تطور وتقدم ان شاء الله.

وابدت اللاعبات الثلاثة اعجابهن بفريق ابداع الذي يواصل سطوته على جميع الدوريات والبطولات المحلية باللعبة، واكدن انهن على ثقة تامة من تطور الفريق الدير بلوطي نحو الافضل قريبا في ظل دعم النادي بادارته واجهزته الفنية للفريق النسوي والاخذ بايديهن نحو مزيد من الاهتمام والتدريب المتخصص حتى يكون الفريق في كامل الجاهزية للمنافسات وليس المشاركات فحسب.

واشرن الى عدم وجود صالات او ملاعب مغلقة لممارسة التدريبات عليها وهذا عائق يقف حائلا في وجه التقدم الذي نحاول الوصول اليه مستقبلا.

وتمنت اللاعبات في الختام تقدم مستواهن ورفع الاداء في الفريق ليكون حاضرا بين الاندية القوية في فلسطين وان يلعبن ضمن المنتخب الوطني النسوي للعبة ويشرفن فلسطين محليا وخارجيا.

بطاقة شخصية

عائشة موسى: 19 عاما

انغام مشعل 23 عاما

نغم عبد الله 16 عاما

يقوم على تدريبهن قيس مشعل وناديهن دير بلوط في محافظة سلفيت.

مواضيع قد تهمك