شريط الأخبار

شكري العقبي يستقيل من تدريب فريق الظاهرية محتجاً

شكري العقبي يستقيل من تدريب فريق الظاهرية محتجاً
بال سبورت :  

بيت لحم - كتب عنان شحادة /أعلن المدير الفني لفريق شباب الظاهرية "الغزلان" الكابتن شكري العقبي، عن استقالته النهائية، بعد مباراته الأخيرة امام السموع والتعادل فيها إيجابيا.
وقال العقبي: ان الاستقالة تأتي في ظل التدخلات الكثيرة من قبل أحد أعضاء الهيئة الإدارية بل الأكثر، هو قيامه بالتهجم على اللاعبين والجهاز التدريبي خلال المباراة امام السموع وشتمهم، وهذا يشكل تجاوزا خطيرا جدا لا يساهم في توفير الأجواء الملائمة لقيادة الفريق فنيا.
وأضاف: "ان هذا التجاوز ليس الأول من نوعه بل حدث اثناء مباراة الفريق أمام الأهلي الخليلي، حيث تقدمت الى إدارة النادي بشكوى، مشيرا الى ان الإدارة وعدت بإصلاح الأمور وإعطاء المساحة الكبيرة لقيادة الفريق دون تدخلات، لكن الأمور لم تسر وفق ما تم الاتفاق عليه وبناء على ذلك قدمت الاستقالة عبر صفحتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي نهائية دون عودة.
وبسؤاله ان كان قراره متعجلا وغير موفق سيما ان الفريق سيواجه شباب الخليل في كلاسيكو الكرة الفلسطينية، قال: كل مدرب يتمنى ان يكون طرفا في مثل هذه المباراة، لكن المدرب المحترم لا يرضى على نفسه ان توجه له الشتائم والتدخل في أموره الفنية ويصمت على ذلك، وعليه أؤكد ان الأجواء أصبحت لا تطاق ولا يوجد ما يشجع على الاستمرار.

مواضيع قد تهمك