شريط الأخبار

أهلي الخليل وهلال القدس.. قمة الكبار سلبية على صعيد الأهداف

أهلي الخليل وهلال القدس.. قمة الكبار سلبية على صعيد الأهداف
بال سبورت :  

نابلس- كتبت ىية دبيك/ فرض التعادل السلبي نتيجة لقاء هلال القدس وأهلي الخليل، في ظل أجواء ماطرة بغزارة طوال دقائق المباراة، ما انعكس سلباً على أداء الفريقين، في الجولة 15 من دوري المحترفين على ملعب نابلس، وانفرد "المارد الأحمر" بصدارة الدوري برصيد 29 نقطة، فيما بقي هلال القدس رابعاً على سلم الترتيب برصيد ٢٦ نقطة مع بقاء مباراة مؤجله له من الجولة 12.
بدأ الهلال اللقاء مستحوذاً على الكرة وبادر إلى التسديد على مرمى ضيفه مستغلاً كرة ركنية رفعها تامر صيام داخل الصندوق لكن رأسية جوناثان سوريا لم تنجح في ترجمة الكرة داخل شباك أهلي الخليل.
حاول تامر صيام مجدداً من مخالفتين مباشرتين بالقرب من منطقة جزاء الأهلي وفي المرتين رفع الكرة دون استغلال صحيح لها، ورغم التفوق لهلال العاصمة وسط الميدان وخطورة فرصه إلا أنه لم ينجح في هز شباك ضيفه.
ورغم استحواذ أهلي الخليل على الكرة إلا أن ذلك لم يترجم لفرص كثيرة وسدد حمادة مراعبة كرة من بعيد هوائية فوق مرمى رامي حمادة، نفس التسديدة أيضا قام بها شقيقه سامح في ربع الساعة الأخير، ولم يكن وصول الأهلي لمرمى صاحب الضيافة سهلاً ليخرج الفريقان بالنتيجة السلبية .
بكّر خضر عبيد في إجراء تبديلات على تشكيلته فاخرج ساري جاد الله وشارك ابراهيم بدران في منطقة الظهير الأيسر، إلى جانب تبديل اضطراري خرج على إثره جوناثان سوريا بعد تعرضه لكسر في الأنف وشارك بدلاً منه مراد إسماعيل، حصل سوريا على بطاقة صفراء أثناء تبديله لسوء تصرفه اعتراضاً على التبديل.
الدقيقة 70 قطع خلدون الحلمان كرة من مدافع الهلال أبو خميس واتجه بها سريعاً نحو مرمى رامي حمادة واتخذ قرار التسديد، بتسديد أرضية بعيدة عن المرمى.
في الشوط الثاني تنوع اللعب بين الفريقين مع صعوبة في تقديم افضل ما لدى اللاعبين، متأثرين بغزارة الأمطار، وحاول الأهلي خلق فرص من الجهة اليمنى، خصوصاً بعد نزول محمد الجعبري، الجناح الأيمن الذي خلق فرصاً عرضية لم تثمر بأي هدف، وفي آخر ثواني المباراة اتجه الهلال في آخر الفرص نحو مرمى المارد الأحمر وفشلت رأسية تامر صيام في زيارة شباك عزمي الشويكي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
أدار اللقاء: إسحق الكيلاني، أحمد ذوقان، محمود أبو رويس، عمر دولة رابعاً، وراقب المباراة سليمان العمد.
تشكيلة هلال القدس: رامي حمادة في حراسة المرمى، تامر صلاح، تامر صيام، محمد درويش، محمد يامين، موسى فيراوي، عدي الدباغ، ساري جاد الله، جوناثان سوريا، علي عدوي، محمد أبو خميس، والمدير الفني خضر عبيد.
تشكيلة أهلي الخليل: عزمي الشويكي في حراسة المرمى، فادي دويك، محمد صالح، عبد الله جابر، مصعب البطاط، محمد البدن، سامح مراعبة، محمد مراعبة، إسلام البطوان، خلدون الحلمان، شادي شعبان، والمدير الفني عمار سلمان.

مواضيع قد تهمك