شريط الأخبار

نادي القدس يستضيف شقيقه الموظفين في أمسية رياضية ودية بكرة الطاولة

نادي القدس يستضيف شقيقه الموظفين في أمسية رياضية ودية بكرة الطاولة
بال سبورت :  

المهندس نسيبة يرعى فريق الموظفين بكرة الطاولة

القدس – وكالة بال سبورت عماد الحسيني/ إستضاف نادي القدس أمس الأول شقيقه فريق كرة الطاولة في نادي الموظفين، في أمسية رياضية ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات المقبلة بكرة الطاولة .

حيث استقبل رئيس مجلس إدارة نادي القدس المربي نعمان ادكيدك، إلاشقاء من نادي الموظفين برئاسة المهندس سامر نسيبة الرئيس الفخري للموظفين راعي فريق الموظفين بكرة الطاولة للعام الجاري 2018 ومحمود أبو غزالة رئيس مجلس إدارة نادي الموظفين، وموسى الخرس المشرف الرياضي للنادي. .

وقد رحب ادكيدك بالاشقاء من نادي الموظفين، مشيدا بدور المهندس نسيبة في دعم ورعاية نادي الموظفين على مدار السنوات الماضية وخاصة فريق كرة الطاولة، من جهته اعرب المهندس نسيبه عن سعادته لزيارة نادي القدس وحضور هذه اللقاءات الودية والاخوية بين الفريقين وما تحققه من توطيد للعلاقة الطيبة وتبادل للخبرات بين الناديين.

وبعد مباراة اتسمت بالندية والاثارة، استطاع أبطال نادي القدس حسم اللقاء لصالحهم وبنتيجة 3 أشواط مقابل 1 شوط للموظفين، حيث استطاع الشبل البطل عبدالله المغربي لاعب نادي القدس من الفوز على لاعب الموظفين المخضرم مروان عوض وبنتيجة 3 أشواط مقابل لاشيء، في حين حسم بطل نادي القدس ومدربه الدولي نعيم المغربي المباراة بعد الفوز على لاعبي الموظفين جمال ابو كف وبواقع 3 أشواط مقابل 1 شوط، ومراد عوض وبواقع 3 أشواط مقابل لاشيء، في حين استطاع لاعب الموظفين مراد عوض من الفوز على منافسه من نادي القدس مجدي الشويكي وبواقع 3 أشواط مقابل لا شيء.

حكم المباراة اللاعب المخضرم علاء الدويك .

مواضيع قد تهمك