شريط الأخبار

روند ياسين نجمة العاب القوى بخضوري تتمنى ايلاء الخامات والمواهب مزيدا من الاهتمام والدعم

روند ياسين نجمة العاب القوى بخضوري تتمنى ايلاء الخامات والمواهب مزيدا من الاهتمام والدعم
بال سبورت :  

رام الله- بسام ابو عرة/ تمنت لاعبة العاب القوى وكرة الطائرة روند ياسين من اتحادي العاب القوى والطائرة العمل على اكتشاف المواهبفي هاتين اللعبتين وعدم البقاء على الاسماء اللامعة دون محاولة اكتشاف لاعبين ولاعبات جدد قد يكونوا افضل واميز من تلك الاسماء التي دوما يتم التركيز عليها دون اعطاء مجال للاعبين جدد في رياضة العاب القوى وكذلك كرة الطائرة .

فنحن نتابع ونرى ان جل الاهتمام دوما منصب على نفس الاسماء من اللاعبين واللاعبات مع العلم ان هناك خامات كبيرة سيكون لها ابداع في قادم الايام اذا ما تم التعامل معها واعطائها حقها في الظهور من خلال متابعتها تدريبيا ودعمها وصقل موهبتها ومن هنا تظهر مثل هذه المواهب الدفينة التي يتغاضى عنها الكثرون دون وجه حق.

وقالت ياسين : نحن بحاجة ماسة الى التدريبات المتكاملة والاهتمام والدعم الملموس من ذوي المسؤولية في الاتحادين العاب القوة وكرة الطائرة كي نستطيع الابداع وبدون الاهتمام كيف بنا ان نبدع او حتى نمارس اللعبة فهناك بطولات مدرسية وجامعية ودورات ومعسكرات على اصحاب الاختصاص اكتشافهن من خلال هذه البطولات وتتبعهن والاخذ بيدهن خاصة اللاعبات طبعا واللاعبين ايضا وان لا يقف الامر عند الاسماء المعروفة منذ فترة طويلة فقط.

وتمنت الفلسطيني لالعاب القوى د. مازن الخطيب متابعة الكثير من المواهب المدفونة بفعل فاعل فنحن نجتهد في تدريباتنا ولكننا بحاجة للرعاية والتوجيه السليم من اركان الاتحاد خاصة في ظل وجود الخطيب الذي يعتبر اضافة نوعية للرياضة الفلسطينية وليس لالعاب القوى فحسب ونحن بانتظار اهتمامه بنا اكثر وعدم الركون الى لاعبين ولاعبات لهم فترة زمنية في المنتخبات والبطولات ويتم التركيز عليهم فقط دونمحاولة الاطلاع واكتشاف مواهب جديدة.

وتضيف روند : نحن اكيد مع تلك الاسماء المعروفة التي تمثل الوطن ولكن المشكلة انه لا يتم التعامل مع مواهب جديدة قد تفلح وتحقق نتائج باهرة في هذه اللعبة ، لذلك نتمنى ايلاؤنا بعضا من الاهتمام كي نبدع في رياضة نحبها ونضع نصب اعيينا اننا سنصل الى تحقيق نتائج ومستويات كبيرة في حالة الدعم والاهتمام.

وتؤكد روند: رغم وجود تطور ملحوظ لالعاب القوى في وطننا الا اننا بحاجة لمزيد من التدريب وللمدربين المؤهلين الذين ياخذون بايدينا نحو التالق والتطور والعالمية ودون ذلك لن نستطع دخول البطولات الدولية ومن ثم الاولمبياد فكله يعتمد على التاسيس الصحيح للعبة ومكوناتها.

يذكر هنا ان اللاعبة روند جمال ياسين متخصصة تربية رياضية جامعة خضوري بطولكرم وحاصلة على شهادة تحكيم دولية في كرة القدم وعلى المركز الاول في سباق 400متر والمركز الثاني 800متر في الجامعة العام الماضي وتعشق تنس الطاولة والعاب القوى وكرة اليد وهي الفائزة بالمركز الثاني في تنس الطاولة الزوجي على مستوى الضفة السنة قبل الماضية وتمارس ايضا كرة الطائرة.

بطاقة شخصية

- الاسم :روند جمال محمد ياسين

- اللعبة :العاب قوى /كرة طائرة وكرة يد

- الجامعة :جامعة فلسطين التقنية- خضوري طولكرم

- يشرف على تدريبها بالجامعة حسان عودة و محمد بدير

- داعمها الاول العائلة واللاعب ضياء بريكي

مواضيع قد تهمك