شريط الأخبار

جدولة البطولات الرياضية لمدارس الخليل استعدادا للأسبوع الأولمبي المدرسي

جدولة البطولات الرياضية لمدارس الخليل استعدادا للأسبوع الأولمبي المدرسي
بال سبورت :  

الخليل - فايز نصار/ تم جدولة اللجنة الرياضية المدرسية التابعة لمديرية تربية الخليل البطولات الرياضية لمدارس المراحل المختلفة التابعة لمديرية التربية والتعليم بالخليل ، وذلك استعدادا للأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي ، الذي ينظم خلال شهر نيسان القادم .

وجرى الاجتماع في قاعة الانشطة بمديرة الخليل ، وترأسه مشرف النشاط الرياضي جمال عاشور ، وحضره كل من فوزي نصار وعزيز وزوز وكمال ابو تركي ومنذر ابو حسين ويوسف البطران وجمعة ابو اصبيح وابراهيم عوض وابو ميالة واياد طنينة وفايز نصار .

وبعد دراسة موسعة تم التوافق على جدول البطولات المختلفة ، وذلك كما يلي :

اولا – بطولة كرة القدم ، وتقام للمرحلة الثانوية يومي الأربعاء والخميس 21 و 22 شباط على ستاد الحسين ، دون مشاركة لاعبي الصف الثاني عشر ، حيث سيتم فرز منتخب مدرسي من المدربين ابراهيم عوض ومأمون ابو ميالة ، بالتعاون مع المدير الاداري فايز نصار .

اما بطولة المرحلة الاساسية العليا ، فتقام يومي الاثنين والثلاثاء 16 و 17 نيسان القادم ، على نصف ملعب ، وبعدد لاعبين 8 في الملعب و 14 لاعب في الكشف .

ثانيا – بطولة الشطرنج وتقام يوم الثلاثاء 13 شباط القادم في مدرسة الحسين لجميع المراحل .

ثالثا – بطولة كرة الطاولة وتقام يوم الثلاثاء 13 اذار في مدرسة الحسين لجميع المراحل ،في مسابقتي الفردي والزوجي ، مع اقتصار بطول المرحلة الاساسية الدنيا على الفردي ، وكلف عزيز وزوز بالإشراف على منتخب الطاولة .

رابعا – بطولة الجمباز وتقام يوم الخميس 22 اذار في قاعة طارق بن زياد ، وكلف عبد المعز قفيشة بالاشراف على المنتخب .

خامسا – بطولة اختراق الضاحية وتقام على مسار بين منطقة بئر المحجر وبيت كاحل للمرحلتين الثانوية والاساسية العليا ، على أن يشارك كل فريق بخمسة عدائين ، مع احتساب نتيجة أول ثلاثة متسابقين ، وكلف فايز نصار بالاشراف على المنتخب .

سادسا – بطولة العاب القوى وتقام يومي الاحد والاثنين الاول والثاني من نيسان في مدرستي الحسين وطارق ، حيث ستقام مسابقات الجلة والقرص وال 100 م وال 1500م والقفز العالي في الحسين ، والقفز الطويل والثلاثي في مدرسة طارق .

سابعا – بطولة كرة السلة للمرحلة الاساسية العليا وتقام في الصالة الرياضية يوم الثلاثاء 24 نيسان .

ثامنا – بطولة الكرة الطائرة للمرحلة الاساسية الدنيا ، وتقام يوم الاثنين 30 نيسان في الصالة الرياضية .

مواضيع قد تهمك