شريط الأخبار

صدارة الهدافين دون تغيير في دوري الدرجة الممتازة بغزة

صدارة الهدافين دون تغيير في دوري الدرجة الممتازة بغزة
بال سبورت :  

ظلّت صدارة الهدافين، في دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، على حالها دون تغيير، رغم مرور جولتين على انطلاق مرحلة الإياب، والوصول للأسبوع الثالث عشر.

ورغم غزارة الأهداف في أول جولتين، وتسجيل 30 هدفاً، بمعدل 15 هدفا في كل جولة إلا أن أصحاب الصدارة بلائحة الهدافين، غابوا عن الانضمام لقائمة المسجلين، فالنجم سليمان العبيد، مهاجم الشاطئ، وهداف الدوري العام برصيد 8 أهداف، مع انتهاء مرحلة الذهاب، لم يسجل في أول جولتين، لكنه حافظ على فارق الهدفين مع أقرب مطارديه.

في المقابل تقدم علاء عطية، مهاجم الشجاعية خطوة في طريق ملاحقة العبيد، عندما تمكن من تسجيل الهدف السادس له، بعد إحرازه الهدف الثالث لفريقه في مرمى غزة الرياضي.

وأضاف عمر العرعير، مهاجم الشجاعية الهدف الخامس له في شباك الأهلي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، بينما لم يسجل محمد بركات مهاجم نادي الصداقة، في الجولتين الأخيرتين، حيث أهدر بركات فرصة إضافة الهدف السادس له، بعدما أهدر ركلة جزاء، في الجولة الـ12 أمام شباب خان يونس.

وتقدم محمد أبو موسى، لاعب شباب خان يونس، ومحمد الجرمي، مهاجم خدمات رفح، ومحمد الريخاوي مهاجم غزة الرياضي، وبلال عساف مهاجم الأهلي خطوة بتسجيل الهدف الرابع، أما اللاعب أبو موسى فسجل الهدف الثالث للشباب في مرمى الصداقة من ركلة جزاء.

وسجل الجرمي هدفين في مواجهتين، بمعدل هدف في مرمى الهلال وهو الهدف الثالث لفريقه، وهدف في مرمى شباب رفح في اللقاء الذي انتهى بثنائية نظيفة، ، أما الريخاوي فسجل الهدف الأول للرياضي في مرمى القادسية، في اللقاء الذي انتهى 2-0 لصالح الرياضي.

مواضيع قد تهمك