شريط الأخبار

وفد من اتحاد الكرة يزور لاعب الثقافي ابو شنب للاطمئنان عليه والترتيب للعملية الجراحية له

وفد من اتحاد الكرة يزور لاعب الثقافي ابو شنب للاطمئنان عليه والترتيب للعملية الجراحية له
بال سبورت :  

 

طولكرم- كتب محمد عراقي/ قام وفد مثل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بزيارة للاعب ثقافي طولكرم والمنتخب الاولمبي الفلسطيني عبد الكريم ابو شنب في منزله في مدينة طولكرم قبل يومين .

وضم الوفد كلا من علاء حالوب وصالح زهيري وجمال حدايدة وقد استقبلهم اللاعب واهله وذويه بكل ترحاب ، وتحدث باسم الوفد والاتحاد الفلسطيني الرياضي المعروف علاء حالوب قائلا انهم حضروا بتعليمات مباشرة من اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد للاطمئنان على ابن فلسطين عبد الكريم ابو شنب الذي اصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال معسكر منتخبنا الاولمبي الاخير في قطر.

واضاف حالوب ان الاتحاد الفلسطيني قام بكل الترتيبات من اجل اجراء العملية الجراحية للاعب والتي ستجرى بعد اسبوع في مدينة رام الله باشراف الجراح المعروف الدكتور سيف ابو الرب وايضا سيتابع الاتحاد اللاعب بعد اجراء العملية من اجل خوض فترة تاهيل مثالية سيرتب لها الاتحاد تمهد لعودته للملاعب من جديد في اقرب وقت ممكن لناديه وللمنتخبات الوطنية .

وقال حالوب انه وبتعليمات مباشرة من اللواء الرجوب فان اللاعب ابو شنب سيتلقى مكافأة مماثلة للاعبي المنتخب الاولمبي المتواجدين حاليا في بطولة اسيا تحت 23 سنة في الصين تقديرا لدوره الكبير والتزامه مع المنتخب الاولمبي طوال الفترة الطويلة الماضية من تحضيرات ومعسكرات تدريبية داخلية وخارجية.

واختتم حالوب موجها كلامه للاعب وذويه ان الاتحاد الفلسطيني لن يدخر أي جهد ممكن وسيعمل كل المطلوب من اجل ضمان عودة اللاعب للملاعب المحلية بصورة مثالية معتبرا ان للاعب الفلسطيني مكانة خاصة عند الاتحاد ورئيسه اللواء الرجوب.

مواضيع قد تهمك