شريط الأخبار

المعهد العربي يستقبل الحكمين الدوليين المصري نور والاردني العطاري

المعهد العربي يستقبل الحكمين الدوليين المصري نور والاردني العطاري
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ أستقبل المعهد العربي الرياضي يوم امس الاول الاحد في صالة الشهيد عبد القادر الحسيني الحكمين الدوليين المصري علي نور والاردني انيس العطاري يرافقهم عضو الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو ابو بكر جودة، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة المعهد فؤاد العبيدي وكبير مدربي بناء الاجسام جواد العبيدي والمدرب الدولي ابراهيم جودة ، حيث تابعا وجبة تدريبية للاعبي التايكواندو في المعهد العربي الرياضي الذي كان أول من أدخل هذه الرياضة الكورية العريقة لمدينة القدس ولفلسطين قبل ثلاثين عاما.

وتجدر الاشارة الى ان المدربين الدوليين حاضرا في دورة إعداد وإنعاش الحكام، التي أقيمت في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بمشاركة 30 حكماً من المحافظات الشمالية والجنوبية، تحت رعاية اللجنة الأولمبية، وإشراف الاتحاد العربي للعبة، وتنظيم الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو.

وقد أستمع الحكمين لشرحا وافيا عن الرياضة الفلسطينية في مدينة القدس وأبرز معيقاتها وما تعانيه المؤسسات الرياضية المقدسية في ظل الاحتلال الاسرائيلي من مضايقات وتقطيع أوصال المدن الفلسطينية وعدم تواصل الرياضيين فيما بينهم.

وقد رافق عضو الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو بو بكر جودة الوفد العربي بجولة لأبرز معالم المدينة الدينية والتاريخية وأسواق وآزقة المدينة.

مواضيع قد تهمك