شريط الأخبار

مدافع شباب الأردن محمد رؤوف ينتقل إلى الهلال المقدسي

مدافع شباب الأردن محمد رؤوف ينتقل إلى الهلال المقدسي
بال سبورت :  

القدس - الدائرة الاعلامية / أعلن نادي هلال القدس تعاقده رسميا مع مدافع نادي شباب الأردن سابقا محمد رؤوف وذلك قبيل اغلاق ملف تسجيل اللاعبين في تصفيات ملحق كأس الاتحاد الآسيوي ، وتحديدا مباراة الذهاب أمام السويق العماني في 22 من الشهر الجاري على ملعب الجامعة الأمريكية في جنين ، وكذلك التحضير للمنافسة على لقب دوري الوطنية وكأس فلسطين للمحترفين للموسم الرياضي 2017/2018 .
وسبق للاعب رؤوف أن لعب لعدة أندية أردنية أبرزها شباب الأردن والجزيرة واليرموك والكرمل والصريح ، ومثل منتخب الاردن الاولمبي في بطولة النكبة التي نظمها سابقا الاتحاد الفلسطيني على أرض الوطن .
وكانت مشاركة اللاعب الثانية داخل فلسطين في العام 2015 عندما واجه ترجي وادي النيص شقيقه الجزيرة الاردني في البطولة الآسيوية ، ولعب حينها في اللقاء الذي جرت أحداثه على ستاد الشهيد الحسيني باب بالرام وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 .
وجرى الاتفاق مع اللاعب بعد مفاوضات تكللت بالنجاح حيث وقع على الكشوفات الرسمية للهلال المقدسي خلال تواجده بالعاصمة الأردنية عمان .
يذكر أن اللاعب محمد رؤوف يلعب كمدافع أيمن ، ومن المتوقع أن يشارك في لقاء الوحدات الودي الجمعة القادم ، وبعد ذلك ينتظر وصوله الى الوطن الى جانب المحترف الآخر جوناثان سوريا الذي يصل أرض الوطن خلال ساعات ، فيما غادر اللاعب جاكا حبيشه إلى سلوفينيا اضطراريا للاطمئنان على والدته التي ستخضع لعملية القلب المفتوح ، وسيتقرر موعد عودته في وقت لاحق .

مواضيع قد تهمك