شريط الأخبار

اسلامي قلقيلية يحسم اللقب وبديا يخطف الوصافة بفارق الأهداف

اسلامي قلقيلية يحسم اللقب وبديا يخطف الوصافة بفارق الأهداف
بال سبورت :  

ضمن بطولة القدس لمواليد 2006

نابلس – محمود ابو عبيد/تحت رعاية مركز بيت وزن وضمن بطولة القدس للفئات العمرية والتي جرت على ملعب بيت وزن السباعي تمكن اسلامي قلقيلية من حسم اللقب بعد فوزه بالعلامة الكاملة على جميع الفرق في البطولة التي جرت بنظام الدوري والتي شارك بها 5 فرق وهم اسلامي قلقيلية وتوافق بديا وعزون واكاديمية باريس سان جيرمان واكاديمية ماستر كوتش ونادي بلاطة .

في حين تمكن توافق بديا وعزون من خطف الوصافة بعد تعادلهم مع اكاديمية ماستر كوتش بالنقاط وتفوقهم بفارق الأهداف , اما هداف البطولة فقد كانت من نصيب مهاجم الإسلامي محمد عطية , في حين حصل لاعب اكاديمية ماستر احمد منصور على لقب أفضل لاعب في البطولة وزميله الحارس احمد ابوشعيب على أفضل حارس ولاعب الإسلامي عدي العدل على افضل مدافع .

هذا وقد أشرف اعضاء مركز بيت وزن على تكريم الفائزين وعبروا عن سعادتهم برعاية هذه البطولة التي تحمل أسم القدس والتي تهتم بالفئات العمرية الصغيرة واتاحت المساحة اللازمة لممارسة اللعبة , وقد ابدوا استعدادهم لتبني ورعاية اي بطولات أخرى .

يذكر أن البطولة تقسم لفئتين وستلعب الفئة الأخرى لمواليد 2004/2005 يوم الجمعة الموافق 12/1/2018 في ملعب قلقيلية البلدي وبمشاركة العديد من الفرق وابرزها هلال القدس وشباب الخليل .

مواضيع قد تهمك