شريط الأخبار

فرق الجنوب تستعد للاياب واتحاد الجنوب لعب دورا بارزا بنجاح الدوري

فرق الجنوب تستعد للاياب واتحاد الجنوب لعب دورا بارزا بنجاح الدوري
بال سبورت :  

بيت لحم- تقرير عدنان الصرعاوي/ تحت اشراف اتحاد كرة القدم الفلسطيني المركزي نجح اتحاد فرع الجنوب لكرة القدم بالخروج بمظهر لائق منقطع النظير في اتمام مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية بكرة القدم الجنوب بخروج جميع اللقاءات الى بر الامان، حيث شهد هذا الدوري تنافس كبير ما بين الفرق اذا جاءت معظم اللقاءات على صفيح ساخن من حيث الاداء الجميل والمميز الذي قدمته الفرق من المرحلة الاولى من الذهاب.

لا ننسى الدور الذي لعبه اتحاد الجنوب لكرة القدم في متابعة الامور نخص بالذكر سعدي حميدان رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب بحضوره الدائم وتواجده في الملاعب بصورة دائما بالرجوع الى الدوري نفسه من خلال مرحلة الذهاب يتصدره برصيد ستة عشره نقطة فريق العربي بيت صفافا المقدسي في الدوري حتى الان يليه فريق الكرمل يطا برصيد خمسة عشر نقطة المركز الثالث فريق جورة الشمعة برصيد اربعة عشر نقطة ام المركز الرابع فريق اسلامي صور باهر برصيد اربعة عشر نقطة يسبقه فريق جورة الشمعة بفارق الاهداف اما المركز الخامس فريق جمعية الشبان المسلمين الخليل برصيد ثلاثة عشر نقطة .

المركز السادس فريق مراح رباح برصيد احدى عشر نقطة اما المرحلة القادمة من مرحلة الاياب سوف تنطلق في 15/01/2018 ستشهد لقاءات على صفيح ساخن من الاداء من اجل الوصول الى مصاف فرق الدرجة الاولى الاحتراف الجزئي.

طريقة الصعود الى مصاف الدرجة الاولى الذي اقره الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجنوب والاتحاد المركزي الفلسطيني سوف يصعد فريق الى مصاف الدرجة الاولى للاحتراف الجزئي وهبوط فرقان الى فرق الدرجة الثالثة .

الفرق المهددة بالهبوط اذا لم تستعيد ترتيب اوراقها وصفوفها وهي دار صلاح / بيت فجار / مراح معلا / نتمنى لجميع الفرق التوفيق في المرحلة القادمة من الاياب .

مواضيع قد تهمك