شريط الأخبار

العمصي يشيد بإنجازات اتحاد الرياضة للجميع في محافظات الجنوب

العمصي يشيد بإنجازات اتحاد الرياضة للجميع في محافظات الجنوب
بال سبورت :  

غزة-محمد حجاج/ في اطار حالة التواصل مع الاتحادات الرياضية والوقوف عن كثب على أوضاعها، فقد التقى محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الفلسطينية مع أسامة فلفل نائب رئيس اتحاد الرياضة للجميع في مكتبه بمقر اللجنة بغزة.

واستمع العمصي الى شرح مفصل من فلفل حول خطة ورؤية الاتحاد للمرحلة المقبلة، واستعداداته لإطلاق مجموعة من الأنشطة خلال العام الثاني للاتحاد خلال الفترة الأولمبية الجارية، كما اطلع العمصي على المنجزات الخاصة بالاتحاد في محافظات جنوب الوطن منذ تولي مجلس الإدارة دفة القيادة بتاريخ 15/3/2017 وحتى نهاية شهر نوفمبر المنصرم.

ووضع فلفل العمصي في صورة التفاصيل الخاصة بمشروع تنفيذ الأنشطة والبرامج الرياضية والثقافية المجتمعية التي تم تنفيذها خلال العام الجاري وتم اطلاعه على عملية التوثيق لما تم تنفيذه على مستوى محافظات الجنوب، وما أنجزته اللجان المساندة باتحاد الرياضية للجميع بمحافظات الجنوب.

وأشاد العمصي بحجم المنجز والنشاط الواسع والقدرة والكفاءة والمهنية العالية في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي ساهمت في دوران عجلة الحركة الرياضية للاتحاد وتوزيعها بشكل مهني .

كما اعجب العمصي بطريقة التوثيق التي تميزت بالمنهجية والإطارات والمساقات العلمية ؛حيث عبرت هذه الوثائق والمجلدات الكبيرة عن حالة الابداع والتميز، واحترافية عكست بجلاء هوية الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع .

واكد العمصي ان هذا النمط الفريد من نوعه والغزير فيالأداء الوطني الرياضي هو نموذج يجب ان يحتذى في باقي الاتحادات الرياضية من اجل المحافظة على الموروث القيمي ، والانجازات التي تحققت رغم المنعرجات والمنعطفات التي تواكبها الحركة الرياضية الفلسطينية.

كما تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات التي تهم مسيرة الرياضة بشكل عام واتحاد الرياضة للجميع بشكل خاص

وقدر العمصي عاليا الجهود التي بذلها الاتحاد ،وما حققه من حضور لافت في المشهد الرياضي الفلسطيني خلال العام الأول من ولايته.

وفي نهاية اللقاء شكر" فلفل" الأمين العام المساعد على حسن الاستقبال والاصغاء لهموم ومعاناة الاتحاد والتحديات التي واجهته واستعداده الدائم للعمل على تذليل كافة العقبات لاستمرارية عمل الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع، وتحقيق غاياته وأهدافه الوطنية.

مواضيع قد تهمك